"إنستاغرام" يطلق حسابات "بيزنس"

02 يونيو 2016
جني المزيد من المال من التطبيق (Getty)
+ الخط -
أطلق تطبيق "إنستاغرام" خدمة البروفايلات الاحترافية من أجل العلامات والمشاهير على شكل الصفحات الرسمية في موقع وتطبيق الشركة الأم "فيسبوك".

وأوضح موقع "ذا نيكست ويب" أن الحسابات الجديدة توفر للمحترفين إمكانية استخدام أنظمة قياس التفاعل مع محتويات المنشورات ونمو المتابعين وتحليل بياناتها، كما هو الحال في لوحة تحكم "فيسبوك".

الميزة الجديدة تسمح كذلك للعلامات والمشاهير والمحترفين، بتحديد جمهور معين لاستهدافه بإعلانات معينة، كما تسمح بضبط مواقيت نشر صورة أو فيديو معين.

وتستخدم التطبيق أكثر من 200 ألف علامة تجارية بغرض الترويج لمنتجاتها وخدماتها وتسويق نفسها، ما دفع الشركة الأم إلى تقديم خدمات مناسبة لهذه الفئة ومشتقة من موقع وتطبيق "فيسبوك".

وتأتي هذه الميزة في سياق تغييرات كبرى في التطبيق لدر المزيد من المال على الشركة الأم، من خلال إضافة خدمة الإعلانات الاحترافية، وإطلاق خوارزمية تحديد المحتوى الذي يظهر أمام الجمهور.

كما أدخلت تغييرات أخرى على "إنستاغرام" من قبل، أهمها تغيير جذري من حيث الشكل والتقديم، من خلال تحويل الواجهة إلى اللونين الأبيض والأسود وتبسيط الأيقونات، والأهم تغيير اللغو الرسمي الذي لطالما اعتاد عليه مسخدمو تطبيق الصور الأشهر.

(العربي الجديد)
دلالات
المساهمون