"أنونيموس رابعة" يخترق موقع حركة "تمرد"

16 ديسمبر 2014
الموقع كما بدا بعد اختراقه (العربي الجديد)
+ الخط -


اخترق قراصنة أطلقوا على أنفسهم اسم "أنونيموس رابعة"، الموقع الرسمي لحركة "تمرد". ووضع القراصنة صورة الرئيس المعزول، محمد مرسي، على الصفحة الرئيسيّة لموقع الحركة. وكتبوا على الصورة: "لا بديل عن الشرعية... الرئيس الشرعي محمد مرسي".

واعتبر القراصنة أنّ حملة "تمرد" إسرائيليّة. وكتبوا بياناً على صفحة الحركة جاء فيه: "رسالة إلى حملة تمرد الإسرائيلية... أولاً، الوصول إلى موقعكم كان سهلاً للغاية، فلن تصعب علينا الحماية. ثانياً، أنتم سبب إسقاط الثورة المصرية وسبب قتل المصريين في رابعة. تسببتم في تفكيك وحدة الشعب.... والكل عارف ان حملة تمرد أصلاً كانت كلها مزورة، وفي فيديوهات إثبات على ذلك".

وتابع البيان: "أنتم مدتوش مرسي المدة الشرعية ليه، وهيا 4 سنين. الراجل مكملش سنة وقولتم في الانجازات طيب السيسي ماذا فعل الان؟ هل عدل مصر ده قلك لازم نضحي بي جيل وجيل تاني؟ يعني انا جيلي ضاع وجيل ولادي هيضيع؟ ليه صابرين لحد دلوقتي على السيسي؟". وأضاف: "أقولكم ليه لأن السيسي على هواكم.. خرب مصر وسكتوا. حصلت نفس الحوادث وبنفس التفاصيل وقلتم أنو ملهوش دخل. ولكن تبقى الأسود أسود والكلاب كلاب. القافلة تسير والكلاب تنبح... سوف يعود الرئيس مرسي إلى الديار وسوف يحكم مصر ويحكم بشريعة".

وتحدّث القراصنة عن "خطاب لمرسي" سيتمّ بثّه عبر الموقع.







المساهمون