avata

بلحسن داود

مقالات أخرى

لا يقتصر نجاح صناعة الترفيه في تركيا، خلال السنوات الأخيرة، على المسلسلات الدرامية فحسب، بل امتدّ الأمر إلى الأفلام السينمائية التركية التي دخلت المنافسة بقوة، وهنا بعض أقوى الأفلام.

26 أكتوبر 2018

نستعرض معاً قائمة بأفضل أفلام الرعب لعام 2019، المنتظر عرضها، وذلك استناداً إلى نجاح الأجزاء السابقة من أفلام مخيفة أو مشاركة مخرجين وممثلين بذاتهم في أفلام رعب جديدة والذين عرفوا بأفلامهم الناجحة.

24 أكتوبر 2018

مشاهدة أفلام الرسوم المتحركة من ديزني لم تعد تقتصر على الأطفال فقط، بل تدخل ضمن اهتمامات الكبار، الذين بات لديهم شغف كبير بها، بعد مشاركة نجوم السينما العالمية فيها. نستعرض قائمة بأفضل هذه الأفلام التي يمكن مشاهدتها للصغار والكبار.

21 أكتوبر 2018

تعتبر السيرة الذاتية صورة أولية للتعريف بالشخصية ووسيلة لمعرفة المكتسبات العلمية والمهارات العملية والمنجزات لطالب الشغل قبل إجراء أي مقابلة مع الشركات والمؤسسات التي تنتقي موظفيها الجدد، في مرحلة أولى

19 أكتوبر 2018

تميزت الأفلام العربية الجديدة لسنة 2018 بتنوع المحتوى وعودة أبرز نجوم السينما من خلال أعمال درامية ارتبطت بقصص وأحداث اقتربت من الواقع العربي، وتنوعت ما بين الكوميدي والدرامي والاجتماعي والرومانسي والأكشن.

16 أكتوبر 2018

يجب علينا الاحتياط أولاً من تعرض الهاتف للسرقة أو الضياع، ثم إذا وقع السطو على جهازنا يجب القيام بهذه الخطوات السريعة لحماية معطياتنا الشخصية وتفادي أي عملية ابتزاز أو تشهير.

13 أكتوبر 2018

بالفيديو.. قائمة بأفضل 10 مسلسلات تركية مدبلجة للعربية حققت نجاحاً كبيراً جعلها تنال لقب الأفضل على الإطلاق.

10 أكتوبر 2018

منذ أواخر القرن الماضي، شهدت الأفلام الهندية تطوراً ملحوظاً من حيث المحتوى والإخراج، كما لاقت إشادات كبيرة من الجمهور والنقاد الذين استمتعوا بنوعية جديدة من أفلام بوليوود التي أصبحت تنافس أفلام هوليوود والأفلام العالمية.

30 سبتمبر 2018

لمن لم يسبق له أن تعرف إلى هذا النوع الجديد من الأعمال الدرامية، نقدم لكم قائمة بأفضل 5 مسلسلات كورية اشتهرت في الوسط العربي ومزجت في قصصها بين الرومانسية والكوميديا والخيال.

30 سبتمبر 2018