جيرارد بيكيه يعتدي على شرطي.. ثم يعتذر

16 أكتوبر 2014
بيكيه اعترض بشكل مبالغ فيه ثم عاد للاعتذار(العربي الجديد)
+ الخط -

قدّم قلب دفاع نادي برشلونة الإسباني، جيرارد بيكيه، اعتذاره الشديد عما بدر منه من تصرفات سلبية بحق عدد من أفراد الحرس المدني في العاصمة الكتالونية، حيث كان اللاعب قد اعتدى لفظياً على اثنين من شرطة المرور، وذلك رداً على إساءتهم لمعاملة شقيقه، بعدما وضع سيارته في مكان مخصص للحافلات بالقرب من أحد الملاهي الليلية.

وسبق لأحد عناصر الحرس المدني في العاصمة الكتالونية، أن قدم بلاغاً في وقتٍ سابقٍ ضد "بيكيه" اتهمه فيه بقلة الاحترام وعصيان الأوامر أثناء فرضهم غرامة على شقيقه، الذي أوقف سيارته في مكان مخصص للحافلات، وعرقل حركة سير سيارات الأجرة في المكان المخصص لها.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية عبر موقعها الإلكتروني على شبكة الإنترنت أنّ قلب دفاع نادي برشلونة الإسباني قد وبّخ عناصر الحرس المدني في العاصمة الكتالونية حين قال لهم: "أنتم تغارون مني لأنني مشهور، ستحررون الغرامة ضدي لتحصلوا على عمولتكم، فأنتم لا تملكون المال، هذه المخالفة لا قيمة لها؛ لأنني سأتصل برئيسك وسيقوم هو بإلغائها".

ولم يكتفِ مدافع المنتخب الإسباني بهذا القول، بل مضى قائلاً:" أنتم تعتقدون أنكم سادة العالم بسبب الزي العسكري الذي ترتدونه، وتفرضون الغرامات على الجميع، هذه الغرامة سيدفعها والدك، لأنكم عار" كذلك انتزع اللاعب أوراق المحضر وألقاها على الأرض.

واضطر لاعب نادي برشلونة الإسباني للاعتذار بعد التصرف السلبي الذي أقدم عليه؛ حيث كتب على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "لقد بالغوا كثيراً بخصوص ما قلته، لكن على كل حال، فإنني أتقدم باعتذاري للجميع، لقد كنت مخطئاً، ولن يحدث ذلك مرة أخرى".

المساهمون