5 لاعبين محليين يمددون إقامة بلماضي بالجزائر.. تعرف إليهم؟

14 يونيو 2021
جمال بلماضي مدرب المنتخب الجزائري (Getty)
+ الخط -

 

يولي المدير الفني الجزائري جمال بلماضي، أهمية بالغة لمباراة المنتخب المحلي، الذي سيواجه منتخب ليبيريا، يوم الخميس المقبل، تحضيراً لمنافسة كأس العرب للمنتخبات، حيث يمتلك قائمة من اللاعبين المرشحين لتدعيم تشكيلته.

وفي اتصال جمع "العربي الجديد"، بمقربين من المدرب الجزائري، أكدوا أن رغبة بلماضي في تدعيم المنتخب الأول ببعض الأسماء، هي التي دفعته لحضور المباراة بمدرجات الملعب، وهم 5 أسماء تألقوا بشكل مميز في مباريات الدوري المحلي.

ويرى بلماضي أنه من الضروري متابعة مستوى، عبد الرحمن مجادل، حارس أولمبيك المدية، بعد أن استدعاه لمعسكر المنتخب الأخير، دون أن يمنحه فرصة المشاركة في المباريات الودية الثلاث ضد موريتانيا ومالي ثم تونس.

وبالنظر للمشاكل التي قد تواجه بلماضي في تصفيات كأس العالم المقبلة، سيكون لاعبو خط الدفاع، وعلى رأسهم مدافع مولودية الجزائر، معاذ حداد، ضمن قائمة اللاعبين الذين سيتابعهم عن قرب، بعد أن اقتنع بقدرته على أن يكون مدافعاً صاحب مستوى عال، وذلك قبل احترافه في تونس الموسم المقبل.

وإن امتلك نادي بارادو عدة مواهب أثبتوا قدراتهم منذ عدة مواسم، فإن الضوء سيسلط هذه المرة على لاعب خط الوسط، آدم زرقان، الذي قد يحترف هو الآخر بنهاية الموسم، صوب نادٍ أوروبي، حيث يمتلك مكانة خاصة عند بلماضي الذي استدعاه في عدة مناسبات.

وصنع مهاجم وفاق سطيف، محمد الأمين عمورة، الحدث في الدوري الجزائري، حيث نجح في الظهور بأداء رائع، وهو في سن 21 عاماً فقط، وأضحى من بين أبرز اللاعبين بمركزه، بتسجيله 13 هدفاً في الدوري، ليدخل دائرة اهتمامات بلماضي.

وبعد تألقه بأرقام مذهلة، أثار الإعلام الجزائري انتباه بلماضي نحو مهاجم شبيبة الساورة، بلال مسعودي، ورغم أن المدرب أكد متابعته له، كذلك اطلاعه على أرقامه المميزة، إلا أنه أصر على معاينة هداف الدوري برصيد (17) هدفاً عن قرب.

ويحضّر مدرب المنتخب المحلي، مجيد بوقرة، لاعبيه عبر معسكر تحضيري يسبق مباراة ليبيريا الودية، قبل دخول غمار منافسة كأس العرب للمنتخبات، حيث ينتظر الجمهور الجزائري انتفاضة من اللاعبين المحليين، في ظل المواهب التي ستشكل المجموعة وأدائها الرائع مع أنديتها.

المساهمون