5 رعاة كبار لـ"ذا أبرينتيس": نسخة بطولة ون في موسمها الثاني

16 مارس 2023
البرنامج يحظى باهتمام عالمي كبير (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -

كشفت بطولة "ون"، التي تعد أكبر منظمة للفنون القتالية في العالم، يوم الأربعاء، عن خمسة رعاة رائدين للموسم الثاني من المسلسل الواقعي "ذا أبرينتيس: نسخة بطولة ون" (The Apprentice: ONE Championship Edition).

وشهدت قائمة المنضمين إلى رعاة المسلسل الذي يصور في سنغافورة وقطر، وكلّ من الخطوط الجوية القطرية، و"أريدُ قطر" (Ooredoo Qatar)، و"إندوسات Ooredoo هوتشيسون" (إندوسات)، و"تومي" (TUMI)، و"كتارا للضيافة" (Katara Hospitality)، إلى قائمة الشركاء الاستراتيجيين للموسم الثاني من البرنامج الذي لقي اهتماماً كبيراً، إضافةً إلى مجلس السياحة السنغافوري والمدينة الإعلامية في قطر.

وقال رئيس الشؤون التجارية في بطولة "ون" هاري فيغاياراجان: "نحن سعداء بالترحيب بجميع الرعاة الجدد للموسم الثاني من (ذا أبرينتيس: نسخة بطولة ون)، ودعمهم سيكون مهماً لجعل المسلسل ناجحاً من جديد. بدأ تصوير المسلسل، وسيكون المشاهدون على موعد مع الكثير من الإثارة. أتوجّه بالشكر لجميع شركائنا على مساعدتنا في رفع كل من بطولة ون و(ذا أبرينتيس) إلى آفاق جديدة في الموسم الثاني".

الخطوط الجوية القطرية

وقال أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: "يسعدنا أن نتعاون مع بطولة (ون) لإبراز ازدهار قطاع  الأعمال في قطر وذلك من خلال عرض الموسم الثاني من (ذا أبرينتيس: نسخة بطولة ون) الموسم الثاني. يوفر تعاوننا فرصة ممتازة لعرض قطر وبنيتها التحتية وإظهارها لعدد كبير من الأعمال التجارية الناجحة، ما سيعزز من سمعة البلاد كمركز أعمال عالمي صاعد".

يُذكر أن الخطوط الجوية القطرية نالت جائزة أفضل شركة طيران في العالم ضمن جوائز سكاي تراكس العالمية 2022، إلى جانب فوزها بخمس جوائز أخرى، هي: أفضل درجة رجال أعمال في العالم وأفضل صالة لدرجة رجال الأعمال في العالم، وأفضل مقعد على درجة رجال الأعمال في العالم، وأفضل خدمات طعام على درجة رجال الأعمال في العالم وأيضاً أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط".

ومن المعروف أن الخطوط الجوية القطرية تتصدر شركات الطيران العالمية بعد الفوز بجائزة الأفضل في العالم للمرة السابعة في تاريخها في إنجاز غير مسبوق في أعوام (2011 و2012 و2015 و2017 و2019 و2021 و2022).

مجموعة أريدو

تُعدّ "Ooredoo" شركة اتصالات عالمية تعمل في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا، وتوفر خدماتها لعملائها من الأفراد والشركات في 9 دول، وهي رائدة في توفير تجربة استخدام بيانات مميزة من خلال محتوى واسع وخدمات متطورة عبر شبكاتها المتطورة الثابتة والجوالة للبيانات.

وقال العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمجموعة عزيز فخرو: "باعتبارها علامة تجارية عالمية تخدم أكثر من 158 مليون عميل في جميع أنحاء العالم، نبحث دائماً عن الأفكار المبتكرة. إنّ التحديات التي تواجه المتسابقين في (ذا أبرينتيس) تتطلّب أن يكونوا مبدعين وواسعي الحيلة ومُبتَكرين؛ كل الصفات التي تتماشى تماماً مع القيم الأساسية لـ(أريدو)".

بدوره، قال المدير والرئيس التنفيذي لشركة "إندوسات Ooredoo هاتشيسون" فيكرام سينها: "تركز شركة إندوسات على نهج الشراكة أولاً باعتبارها استراتيجيتنا الرئيسية، فمن خلال تعاوننا مع ون، نطمح إلى إطلاق العنان لإمكانية الوصول إلى جمهور أكبر في المنطقة ضمن جيل الألفية".

تومي

أما توني فهي رائدة منذ عام 1975 في منتجات أساسية عالمية خاصة بالأعمال وتناسب السفر وعالية الأداء وفاخرة مصممة لتطوير كافة جوانب الحياة أثناء التنقل، وتيسير ذلك، وإضفاء لمسة جمالية عليه، حيث يتم بيع العلامة التجارية عالميًا في أكثر من 75 دولة عبر ما يقرب من 2000 نقطة بيع.

وقال نائب رئيس شركة "تومي" في آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط آدم هيرشمان: "نحن متحمسون جداً لمواصلة تومي شراكتها مع بطولة ون، في الموسم الماضي تشاركنا مع البرنامج والمتسابقين فيه لإطلاق أول مجموعة لحقائب الرياضات الإلكترونية الخاصة بـ(تومي)، والذي لا يزال يلقى نجاحاً كبيراً في السوق. ولا يزال المتسابقون يلهمون (تومي)، ونحن نتطلع إلى العمل معهم وهُم يخوضون هذه الرحلة المثيرة".

بقية الرعاة

في البداية نستهل الحديث عن كتارا للضيافة، وهي شركة عالمية مالكة ومطورة ومشغلة للفنادق ومقرها دولة قطر ومع خبرة تمتد لأكثر من 50 عاماً في قطاع الضيافة. تعمل كتارا للضيافة على تنفيذ خططها الاستراتيجية للتوسع من خلال الاستثمار في الفنادق الرائدة في قطر في الوقت الذي تعمل فيه على تنمية مجموعتها من الفنادق الرائدة في الأسواق الدولية الرئيسية. 

في المقابل تُعتبر المدينة الإعلامية في قطر مساحة تعاونية ناشئة، تحتضن المواهب ورواد الأعمال والشركات الإعلامية، وتقود صناعة الإعلام الإقليمي، لتُساهم في جهود التنويع الاقتصادي في دولة قطر وهي تطمح للارتقاء بصناعة الإعلام في الدولة والمنطقة، من أجل إنشاء بيئة خلّاقة تُطلق العنان للأفكار والمحتوى الإبداعي. بموجب تفويضها التشريعي والتطويري والاستثماري، تهدف المدينة الإعلامية في قطر لتأسيس مجتمع ابتكاري يكون مركزاً للإعلام التقليدي والرقمي، والتكنولوجيا، والتواصل، والبحث، والتطوير. وهي ترحّب بالمنظمات والأفراد على اختلاف مجالات عملهم، من البثّ والصحافة المقروءة والرقمية، والألعاب الإلكترونية، وصولاً إلى المحتوى الذي يُنتجه المستخدمون.

وقال المدير الإداري لـ"رافلز" و"فيرمونت" الدوحة كريستيان هيرت: "سعداء باستضافة ذا أبرينتيس: نسخة بطولة ون في رافلز وفيرمونت الدوحة. يعرف الجمهور في جميع أنحاء العالم تركيبة هذا البرنامج لكونه في طليعة البرامج الترفيهية التجارية، الناس في جميع أنحاء العالم يعرفون مَعْلم أبراج كتارا الأيقوني من كأس عالم فيفا 2022 حيث كانت تبرز بكثافة في اللقطات التي تصوّر المدينة".

وأردف: "نحن مستمرون في البناء على نجاح البطولة من خلال استضافة (ذا أبرينتيس)، وإظهار مدى جمال قطر للجمهور. كما أنها فرصة رائعة لعرض الاستخدامات التجارية والمرافق المذهلة التي نملكها خلال الأشهر القادمة ومشاهدتها على التلفاز. إلى جانب الإضاءة الرائعة التي ستسلطها على العقارات؟ من المهم للغاية بالنسبة لنا دعم رواد الأعمال الشباب ومنحهم المساحة اللازمة للازدهار".

نبذة عن برنامج "ذا أبرينتيس"

سيشهد الموسم الثاني من برنامج "ذا أبرينتيس" مشاركة متسابقين من جميع أنحاء العالم في مسابقات عالية المخاطر تشمل تحديات تجارية وبدنية على حد سواء، وأيضاً إطلالات للمشاهير، من بينهم أسطورة رياضات القتال جون واين بار، ولرياضيين من بطولة "ون"، هُم ستامب فيرتكس ووليام هاريسون والأخوان روتولو.

بالإضافة إلى ذلك، سيشارك أحد أبطال العالم في بطولة "ون" كمتسابق خلال هذا الموسم، وسيُنافس على الجائزة الكبرى، وهي كناية عن عرض وظيفي لعام كامل، بقيمة 250 ألف دولار أميركي، للعمل مباشرة تحت إشراف رئيس مجلس إدارة "ون" ورئيسها التنفيذي شاتري سيتودتونغ في مقر الشركة في سنغافورة، وسيُكشف عن هوية هذا المتسابق وغيره من المشاركين في وقتٍ لاحق.

وجرى تصوير الموسم الأول، الذي لاقى نجاحاً كبيراً وتألّف من 13 حلقة، بالكامل في سنغافورة، وبدأ عرضه في مارس/آذار 2021، وقد جرى إصداره على موقع نيتفليكس في أكثر من 150 دولة خلال العام الماضي، حيث صُنّف من أفضل عشرة برامج في سنغافورة وإندونيسيا، وانتشر في عدة دول أخرى حول العالم، وأطلق الموسم الأول على "برايم فيديو" في الولايات المتحدة وكندا.

(يتضمن التقرير محتوى إعلانياً يُنشر لصالح "One Champion-client”)

المساهمون