5 حراس جدد يتنافسون للمشاركة مع منتخب تونس في مونديال الشباب

16 ابريل 2023
يسعى منتخب تونس للشباب لضم أفضل المواهب (تويتر)
+ الخط -

أعلن حارس فريق الشباب لفريق ساسولو الإيطالي، توماس الزواغي، في منشور على حسابه في "إنستغرام"، السبت، أنه تلقّى دعوة رسمية من منتخب تونس للمشاركة في بطولة كأس العالم تحت 20 سنة، التي من المتوقع أن تقام في الأرجنتين.

ويأتي إعلان الزواغي تأكيدا للخبر الذي انفرد به "العربي الجديد" منذ فترة، بعدما اختار الزواغي رسمياً تمثيل "نسور قرطاج"، رغم أنه لعب في السابق لمنتخب إيطاليا للفئة السنية تحت 17 سنة.

وبالإضافة إلى الزواغي، كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني للمنتخب التونسي لـ"العربي الجديد"، أنّ المدرب منتصر الوحيشي قرر كذلك ضم الحارس المحترف في نادي دينزي البلجيكي، إدريس العرفاوي، البالغ من العمر 18 سنة ويلعب لفريق الشباب تحت 21 سنة.

وبحسب نفس المصدر، فإنّ الوحيشي وجّه الدعوة لثلاثة حراس جدد من أندية محلية، للحضور في المعسكر الذي سيقام من الاثنين حتى الأربعاء في العاصمة تونس، هم عبد الرزاق القروي من فريق الملعب التونسي، وعزيز النصيبي من الأولمبي الباجي، وشاهين السماوي من فريق منزل بورقيبة المنتمي إلى دوري الدرجة الثالثة.

ورغم أنّ الوحيشي أعطى الفرصة لهذا الخماسي وأقصى الحراس الثلاثة الذين شاركوا في بطولة أمم أفريقيا، إلا أنّ مدرب تونس يتجه نحو ضم الزواغي والعرفاوي إلى قائمة المونديال، ويتنافس بقية الحراس على مقعد ثالث الذي ربما سيحجزه رائد القزاح، بما أنه يعتبر الحارس الأول حالياً لمنتخب تونس للشباب.

المساهمون