4 نجوم مكسيكيين يتوقع تألقهم في مونديال قطر 2022

16 نوفمبر 2022
ألفاريز أحد نجوم منتخب المكسيك (ماوريسيو سالاس/ Getty)
+ الخط -

يواصل المنتخب المكسيكي تحضيراته قبل انطلاق كأس العالم "قطر 2022"، إذ يحاول المدير جيراردو مارتينو قيادة فريقه لتحقيق أفضل النتائج في هذا العرس العالمي.

ودائماً ما يكون منتخب المكسيك الملقب بـ"إل تري كولور"، نسبة إلى الألوان الثلاثة في علم بلاده، رقماً صعباً في المونديال، وفي هذه النسخة يملك 4 أسماء، ربما تستحق المشاهدة في "قطر 2022".

إديسون ألفاريز

كان لاعب أياكس حاضراً في عدة مناسبات رفقة مارتينو؛ وسيُشارك رسمياً مع المنتخب في مونديال قطر 2022، وربما تكون خبرته في أوروبا عاملاً يساعده على أرض الملعب لتقديم مستوى جيد في كأس العالم.

mexico 1

كارلوس رودريغيز

لاعب آخر سيكون حاضراً في المونديال، وهو مهاجم فريق كروز أزول الذي أثبت جدارته على أرض الملعب، لذلك يمكن أن يكون ما يقدمه مؤخراً مع النادي والمنتخب عاملاً حاسماً لتقديمه مستوى جيداً في كأس العالم.

mexico 2

ألكسيس فيغا

بالنظر إلى إصابة خيسوس مانويل كورونا بات فيغا بديلاً له، بعد أن قدّم نفسه للمدرب مارتينو في الاختبارات التحضيرية التي سبقت المونديال، ليكون مؤهلاً للحصول على مكانه في كأس العالم.

Mexico 3

هنري مارتن

المعركة للحصول على مكان مع المكسيك بالمونديال ليست سهلة، وبعد أن ضمنت عدة عناصر الحضور في الخط الأمامي للأخير خلال كأس العالم من دون أي مشكلات؛ جاء رد هنري مارتن قوياً من خلال هز الشباك في عدة مناسبات مع فريقه كلوب أميركا، لينجح في نهاية المطاف في ارتداء القميص الأخضر بمونديال قطر.

Mexico 4
المساهمون