4 من أصل 8... المدربون الألمان يغزون ربع نهائي دوري الأبطال

18 مارس 2021
4 مدربين ألمان في ربع النهائي (Getty)
+ الخط -

تابع المدربون الألمان عروضهم القوية في منافسات دوري أبطال أوروبا وغزو الدور ربع النهائي عن جدارة واستحقاق، وذلك بعد وصول 4 مدربين ألمان من أصل 8 وصلوا إلى هذا الدور، وسيُحاولون قيادة الأندية التي يُدربونها نحو المربع الذهبي.

ويُثبت المدربون الألمان أنهم الجيل الجديد الذي سيُقدم الأفضل لكرة القدم العالمية، وذلك بفضل أفكارهم التكتيكية الباهرة والذكية والتي جعلتهم يقودون أفضل الأندية الأوروبية حالياً، وها هم يُنافسون هذا العام على لقب دوري أبطال أوروبا، ويمكن أن يتأهل أربعة مدربين في المربع الذهبي.

المدرب الألماني الأول هو توماس توخيل، الذي يُقدم مع فريق تشلسي الإنكليزي كرة قدم جميلة منذ توليه مهمة القيادة، ويمكن أن يتأهل إلى الدور نصف النهائي في حال تخطي عقبة المنافس الذي سيلعب ضده في الدور ربع النهائي، وهو الذي قاد باريس سان جيرمان الفرنسي إلى نهائي الأبطال في الموسم الماضي.

المدرب الألماني الثاني هو يورغن كلوب، مدرب فريق ليفربول الإنكليزي، والذي قاد "الريدز" إلى تحقيق لقب الأبطال في عام 2019، وبعدها لقب "البريميرليغ" الأول منذ 30 سنة تقريباً، وهو سيخوض أيضاً الدور ربع النهائي من نسخة الأبطال لهذا الموسم.

المدرب الألماني الثالث هو هانس فليك، مدرب فريق بايرن ميونخ، الذي حقق لقب دوري الأبطال في عام 2020، والذي أبهر الجميع بالفريق القوي الذي قدمه على أرض الملعب، وتفوق حينها على كل الأندية الأوروبية، ومن بينها برشلونة بنتيجة عريضة (8 – 2).

أما المدرب الرابع والأخير فهو إدين تيرزيتش، الذي يقود فريق بوروسيا دورتموند حالياً، ونجح في قيادته إلى الدور ربع النهائي رغم كل المشاكل التي يُعاني منها الفريق هذا الموسم، والذي يملك فرصة بقيادة مهاجمه الهداف إرليغ هالاند، للتأهل إلى نصف نهائي الأبطال.

المساهمون