4 إنجازات مهمة للتونسي عيسى العيدوني هذا الموسم

26 ابريل 2022
لفت العيدوني أنظار الجماهير إليه بسبب تألقه (لازلو سيزاتريسي/Getty)
+ الخط -

يقدم نجم منتخب تونس لكرة القدم، عيسى العيدوني، موسماً رائعاً مع نادي فرينفاروش المجري، محققاً إنجازات مهمة في مسيرته الاحترافية، تزامنا مع تألقه اللافت مع كتيبة "نسور قرطاج" منذ انضمامه إلى زملاء وهبي الخزري في شهر مارس/آذار 2021.

التأهل لبطولة كأس العالم

حقق لاعب خط الوسط المتألق، الهدف الأبرز في مسيرته وهو التأهل لكأس العالم لكرة القدم 2022، التي ستقام في قطر، للمرة الأولى في مسيرته، ويعتبر عيسى العيدوني من أهم الركائز الأساسية، التي ساهمت في وصول منتخب تونس إلى المونديال، للمرة السادسة في تاريخه والثانية تواليا.

بطل المجر

تأكد العيدوني ونادي فرينفاروش، الأحد الماضي، من التتويج بلقب بطولة الدوري المجري الممتاز لكرة القدم، وذلك للمرة الرابعة تواليا للفريق والثانية للنجم التونسي الذي قدّم مستويات رائعة هذا العام، بعدما شارك في 25 مباراة سجل خلالها 3 أهداف وقدم 5 تمريرات حاسمة.

دوري أبطال أوروبا

تتويج فيرنفاروش بلقب الدوري المجري سيتيح للعيدوني المشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم خلال الموسم المقبل، بعدما ظهر في البطولة مرة واحدة، تحديدا في نسخة العام الماضي، عندما لعب فريقه في مجموعة حديدية تضم أندية برشلونة ويوفنتوس ودينامو كييف الأوكراني.

حلم الثنائية

سيكون اللاعب التونسي صاحب الجنسيتين الفرنسية والجزائرية، على موعد مع لقب جديد، عندما يواجه فريقه فيرنفاروش نادي باكس في نهائي كأس المجر لكرة القدم، تحديدا في 11 مايو/ أيار المقبل على استاد "بوكاش أرينا" بالعاصمة بودابست.

المساهمون