4 أندية أوروبية تتسابق من أجل التعاقد مع حسام عوار

04 مارس 2023
هل يغادر حسام عوار ليون قريباً؟ (Getty)
+ الخط -

تتنافس عدة أندية أوروبية كبيرة من أجل تعزيز صفوفها خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، لا سيما بالصفقات المجانية، وذلك بتعاقدها مع اللاعبين الذين تنتهي عقودهم في نهاية الموسم الكروي الحالي، وفي مقدمتهم نجم خط وسط فريق أولمبيك ليون الفرنسي حسام عوار.

ووفقاً لموقع "فوت ميركاتو" الفرنسي أمس الجمعة، فإنّ اللاعب الفرنسي ذا الأصول الجزائرية يقف حالياً أمام مفترق طرق، بعدما قرّر عدم تجديد عقده مع أولمبيك ليون، وانتظار نهاية الموسم لحسم قراره النهائي بالانضمام إلى نادٍ جديد الصيف المقبل، في ظل وجود العديد من الأندية المهتمة بخدماته.

وكشف الموقع أنّ حوالي 4 أندية أوروبية لا تزال تحاول التعاقد مع عوار في صفقة انتقال حر، ويتعلق الأمر بكل من ناديي نابولي وروما الإيطاليين، بالإضافة إلى نادي ريال بيتيس الإسباني، وآينتراخت فرانكفورت الألماني.

وأشار الموقع إلى أنّ عوار لم يعطِ موافقته لأي نادٍ حالياً، بل يرغب في الحصول على المزيد من الوقت للتفكير، والنظر في نتائج الفرق المعنية بخوض المنافسات الأوروبية الموسم المقبل، بالإضافة إلى اختيار المشروع الرياضي الذي يناسب طموحه، قبل الإعلان عن وجهته المقبلة.

في المقابل، أفادت تقارير إعلامية ألمانية، الأسبوع الماضي، بأنّ عوار قد اتفق على الانضمام إلى نادي آينتراخت فرانكفورت خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ولكن سرعان ما نفى اللاعب البالغ من العمر 24 سنة ذلك في تغريدة نشرها عبر حسابه الشخصي في "تويتر".

المساهمون