3 نجوم يطرقون باب الرحيل عن الوداد الصيف القادم

26 ابريل 2023
الوداد شارك في آخر نسخة لمونديال الأندية (فاضل سينا/ فرانس برس)
+ الخط -

بات 3 لاعبين من ركائز نادي الوداد الرياضي البيضاوي على أعتاب الرحيل عن الفريق "الأحمر" بداية من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد تلقيهم عروضا خارجية، وبعد أن اتفقوا مع رئيس النادي سعيد الناصيري على التجاوب مع العروض التي ستصلهم في الميركاتو الصيفي القادم.

وحسب معطيات خاصة توصل لها "العربي الجديد" من مصدر مقرب من نادي الوداد الرياضي رفض ذكر اسمه، الثلاثاء، فإن القائد يحيى جبران والظهير الأيسر يحيى عطية الله، وحارس المرمى أحمد رضا التكناوتي، دخلوا في اتصالات جادة مع بعض الأندية التي تسعى للتعاقد معهم الصيف القادم.

وأوضح نفس المصدر أن عطية الله وجبران تلقى عرضين من أندية في الخليج العربي، ما يجعل حظوظهما كبيرة للرحيل عن الوداد الرياضي، فيما يدخل أحمد رضا التكناوتي حارس مرمى الفريق، دائرة اهتمام أندية عربية وأوروبية، ويسعى بدوره إلى الرحيل عن الوداد هذا الصيف، ما دفع إدارة فريقه للبحث عن حارس مرمى بديل للتعاقد معه في الميركاتو القادم.

وكان هذا الثلاثي قد تلقى عروضاً احترافية مهمة في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، غير أن الناصيري طلب منهم مواصلة الرحلة مع الفريق، الذي كان يستعد آنذاك للمشاركة في كأس العالم للأندية، إضافة إلى المباريات الهامة التي كانت تنتظره في الدوري المغربي ودوري أبطال أفريقيا.

واستأنف الوداد الرياضي استعداداته لمباراته القادمة أمام سيمبا التنزاني، المقررة الجمعة، بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، علماً أن مواجهة الذهاب انتهت بفوز الفريق التنزاني بهدف نظيف.

المساهمون