3 مكتسبات عاد بها الوداد من ذهاب نهائي أبطال أفريقيا أمام الأهلي

05 يونيو 2023
مواجهة مشوقة جمعت الأهلي بالوداد في نهائي دوري الأبطال (خالد دسوقي/Getty)
+ الخط -

عاد الوداد الرياضي البيضاوي لكرة القدم، بمكتسبات مهمة من مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، أمام الأهلي المصري رغم هزيمته بهدفين مقابل هدف واحد، في اللقاء الذي جمعهما مساء الأحد، باستاد القاهرة الدولي، وذلك قبل أيام من المواجهة الفاصلة بين الفريقين في المغرب.

واعتبرت فئة عريضة من مكونات فريق الوداد أن الهزيمة بهدفين مقابل هدف واحد بالقاهرة، ليست بالنتيجة السيئة، حيث أن الوداد بطل النسخة الماضية سيكون على بعد خطوة من التعويض في لقاء العودة، في طريق الحفاظ على لقبه القاري، كما أنه عاد بثلاث مكتسبات مهمة من هذه المباراة.

هدف ثمين 

نجح الوداد الرياضي البيضاوي في تسجيل هدف ثمين خارج ملعبه في شباك الأهلي المصري، عن طريق اللاعب سيف الدين بوهرة، وهو ما يُعتبر من أهم مكتسبات الفريق في مباراة الذهاب، بحكم أن فوز الفريق المغربي بهدف دون مقابل في لقاء الإياب بالدار البيضاء يمنحه الكأس القارية.

معنويات مرتفعة

ارتفعت معنويات لاعبي الوداد أكثر بعد نهاية لقاء الذهاب أمام الأهلي بهدفين مقابل هدف واحد، بحكم أن الفريق كان قريباً من استقبال هدف ثالث عندما كانت النتيجة لصالح الأهلي بهدفين دون مقابل، لينجح بعد ذلك بوهرة في تسجيل هدف رفع معنويات زملائه أكثر قبل لقاء العودة.

لا إصابات 

خرج فريق الوداد الرياضي البيضاوي دون إصابات من مباراة الذهاب أمام مضيفه الأهلي المصري، وهو مكسب هام جداً للفريق المغربي، كما أن اللاعبين البدلاء قدموا أنفسهم بقوة، من بينهم سيف الدين بوهرة الذي سجل هدفاً في شباك الأهلي بعد دقيقتين فقط من دخوله كبديل، وهو ما يُوضح إيجابية الأجواء داخل المجموعة الودادية.

المساهمون