3 مشجعين يدخلون سباق الحصول على جوائز "فيفا": تعرف إلى قصصهم المثيرة

15 سبتمبر 2023
انطلاق التصويت على جوائز الأفضل (هويلد كانينغهام/Getty)
+ الخط -

يحرص الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، خلال حفل تقديم جوائز الأفضل، على تكريم المشجعين الذين يلفتون الأنظار إليهم في جميع أنحاء العالم، حيث يسعى من خلال ذلك للتأكيد على كونهم عنصرا مهما في اللعبة الشعبية الأولى في العالم.

ورشح "فيفا" 3 أسماء للحصول على جائزة الجماهير، بسبب قصصهم المثيرة التي نالت إعجاب الجميع، إذ كان المرشح الأول أحد جماهير فريق كولون دي سانتا في الأرجنتين، الذي شد الانتباه إليه عندما توجهت كاميرا التلفزيون نحوه، وقد كان يحمل ابنه في ذراعيه ويقوم بإطعامه أثناء مباراة فريقه في الدوري الأرجنتيني أمام باراكاس سنترال، ليعكس هذا المشهد إرادة المشجع في تنمية شغف ابنه بالنادي منذ الصغر، كما لم تمنعه المباراة من ممارسة مسؤولياته كأب.

أما المرشحة الثانية فهي الأسترالية فران هيرندال التي قامت بتحدٍ مذهل، حيث ركضت 32 كيلومتر يوميًا وهي تركل الكرة لمدة 32 يومًا، من منطقة غولد كوست إلى سيدني في أستراليا، وقد كان هذا التحدي يهدف لإلهام النساء والفتيات في مجال الرياضة، كما جمعت أثناء سيرها تبرعات لفائدة إحدى الجمعيات التي تعنى بدعم رياضة السيدات.

ومن الترشيحات التي أثرت في جماهير كرة القدم، كان المشجع الثالث وهو الكولومبي ميغيل أنخيل، وهو أحد مشجعي فريق ميلوناريوس الذي تمكن في يوم وفاته من تحقيق حلم راوده طويلا، وهو التقاط صورة مع لاعبي فريقه المفضل.

المساهمون