3 خيارات لبرشلونة الإسباني لتدعيم مركز الظهير الأيمن

09 مارس 2023
يسعى فريق برشلونة لتدعيم صفوفه بأسماء قوية (Getty)
+ الخط -

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، الأربعاء، أن فريق برشلونة وضع على الطاولة 3 خيارات لتدعيم مركز الظهير الأيمن في ميركاتو الصيف القادم، وذلك في ظل الوضع الاقتصادي الصعب الذي يعيشه النادي والذي ربما يُصعب مهمة التعاقد مع لاعبين من الصف الأول.

ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، تقريراً أشارت فيه إلى تحديد إدارة فريق برشلونة 3 خيارات لتدعيم مركز الظهير الأيمن في موسم 2024-2025، وذكرت أسماء، الفرنسي، بنجامين بافارد، لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني، والبلجيكي، توماس مونييه لاعب فريق بوروسيا دورتموند الألماني، والبرتغالي، دييغو دالوت، لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي.

بالنسبة للخيار الأول والذي يتعلق بنجم فريق بايرن ميونخ الألماني، الفرنسي، بنجامين بافارد، لن تكون عملية التعاقد سهلة نظراً لارتباط اللاعب بعقد حتى عام 2024، في حين أن صحيفة "بيلد" الألمانية نوهت بإمكانية تجديد اللاعب عقده مع النادي "البافاري" قبل نهاية الموسم.

في المقابل، فإن الخيار الثاني الذي يتعلق بالبلجيكي، توماس مونييه، فينتهي عقده مع فريق بوروسيا دورتموند الألماني في شهر يناير/كانون الثاني عام 2024، ومن الممكن أن يُقدم فريق برشلونة عرضاً رسمياً للتعاقد مع اللاعب في ميركاتو الصيف القادم.

وأخيراً، إن موقف اللاعب، ديوغو دالوت، شبيه لموقف أول خيارين، إذ فعّل فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي بند التمديد حتى عام 2024، وهناك مساعٍ لتجديد عقده لخمسة مواسم إضافية، كما ويبرز خيار بعيد وصعب وهو التعاقد مع الظهير الإسباني، خوان فويث، لكن القيمة المادية التي سيطلبها فريق فياريال الإسباني ستكون مرتفعة جداً بحسب الصحيفة الإسبانية".

المساهمون