3 اختبارات نارية تنتظر محرز والسيتي.. جميعها خارج الديار

25 سبتمبر 2021
هل ينجح السيتي في الخروج بنتائج طيبة من قممه الثلاث؟ (Getty)
+ الخط -

يدخل مانشستر سيتي مرحلة صعبة في هذا الأسبوع، من 25 سبتمبر/ أيلول حتى 3 أكتوبر/ تشرين الأول، وذلك حين يخوض ثلاث مواجهات نارية على أعلى مستوى.

ويستعد زملاء النجم الجزائري رياض محرز لمواجهة نادي تشلسي في مسابقة الدوري الإنكليزي لكرة القدم، يوم 25 الشهر الجاري على ملعب ستامفورد بريدج في العاصمة البريطانية لندن.

ولن تكون مهمة السيتي سهلة أمام متصدر ترتيب البريميرليغ حالياً، وبطل دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي الذي هزم على يده تحديداً في النهائي، مع العلم أنه بات أكثر قوة مع وصول البلجيكي روميلو لوكاكو إلى صفوفه قادماً من إنتر ميلانو الإيطالي.

يطير بعدها أبناء المدرب الإسباني بيب غوارديولا إلى فرنسا يوم 28 سبتمبر، لمواجهة باريس سان جيرمان الفرسي في قمة نارية بملعب بارك دي برانس بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وسيلاقي هناك السيتي العديد من النجوم على غرار البرازيلي نيمار دا سيلفا والمغربي أشرف حكيمي والحارس الإيطالي جيانلويجي دوناروما، بانتظار تعافي الأرجنتيني ليونيل ميسي من الإصابة التي تعرّض لها في الدوري الفرنسي مؤخراً.

بعد هاتين المباراتين، يجد بطل البريميرليغ الموسم الماضي نفسه أمام مواجهة من العيار الثقيل ضد ليفربول ومدربه يورغن كلوب على ملعب أنفيلد رود معقل الريدز يوم 3 أكتوبر المقبل.

المساهمون