3 أهداف قوية على "رادار" ريال مدريد في ميركاتو الصيف

13 فبراير 2024
تسعى إدارة ريال مدريد لتعزيز صفوف الفريق في الميركاتو (Getty)
+ الخط -

كشفت صحيفة "ريليفو" الإسبانية عن تفاصيل جديدة تتعلق بالأهداف التي حددتها إدارة فريق ريال مدريد للتعاقد معها في ميركاتو الصيف القادم 2024، وذلك بغية تدعيم صفوفه لموسم 2024-2025، وأبرزهم المهاجم الفرنسي، كيليان مبابي، الذي يُعتبر أبرز صفقة يعمل عليها النادي "الملكي" مؤخراً.

ووفقاً للمعلومات التي نشرتها صحيفة "ريليفو" الإسبانية، الثلاثاء، فإن نادي ريال مدريد الإسباني يسعى لإنهاء ملف 3 صفقات مهمة ستُعزز صفوف النادي "الملكي" قبل انطلاق الموسم القادم، وخصوصاً في خط الدفاع الذي يُعاني في الفترة الأخيرة من الإصابات والغيابات الكثيرة.

وبحسب المعلومات فإن الأهداف هي الظهير الأيسر لفريق بايرن ميونخ الألماني، الكندي، ألفونسو ديفيز، وقلب الدفاع، الفرنسي، ليني يورو، لاعب فريق ليل الفرنسي، وطبعاً الصفقة الأهم الجناح الفرنسي، كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان.

ومن التوقع أن يدخل فريق ريال مدريد الإسباني بقوة في سوق الانتقالات الصيفية بعد أن غاب عن إجراء صفقات قوية في المواسم السابقة ولم يُجرِ صفقات كثيرة، وربما حان الوقت للدخول بقوة في السوق والتعاقد مع لاعبين من الصف الأول، قادرين على تحسين جودة ومستوى النادي "الملكي" في الموسم القادم.

ويتصدر ريال مدريد حالياً ترتيب بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 61 نقطة وبفارق 5 نقاط عن الوصيف جيرونا و10 نقاط عن صاحب المركز الثالث برشلونة، وأصبح في موقف جيد لتحقيق لقب "الليغا"، لأن فارق النقاط كبير جداً ومن الصعب تعويضه.

كما وسيبدأ النادي "الملكي" رحلته في دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا مساء الثلاثاء في مواجهة صعبة ضد فريق لايبزيغ الألماني خارج الأرض، ولن تكون المباراة سهلة أبداً على المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، وذلك بسبب كثرة الإصابات في صفوف الفريق وخصوصاً في خط الدفاع.

المساهمون