3 أسماء عالمية تشعل ميركاتو الدوري السعودي مجدداً

19 يونيو 2023
تسعى الأندية السعودية للتعاقد مع نجوم كبار (Getty)
+ الخط -

يشهد سوق الانتقالات في بطولة الدوري السعودي حركة غير عادية في الساعات الأخيرة، بعد اقتراب عدد من الأسماء العالمية للانضمام إلى أنديته، وهذا بعد الانتقال الرسمي للفرنسي، كريم بنزيمة، إلى صفوف فريق الاتحاد.

وتستهدف الأندية السعودية عدداً من النجوم في إطار مشروع رفع مستوى الدوري المحلي، إذ نجح فريق الاتحاد في عقد أهم صفقة بضم بنزيمة، في وقت سبقه النصر للظفر بخدمات أسطورة المنتخب البرتغالي، كريستيانو رونالدو.

غالتييه آخر المستهدفين

كشفت صحيفة "فوت ميركاتو" الفرنسية، الأحد، أن المدرب الفرنسي، كريستوف غالتييه، تقدم في مفاوضاته مع فريق الشباب السعودي، وذلك بعد اقتراب نهاية ارتباطه بباريس سان جيرمان، مقابل عرض مالي كبير وحوافز الهدف منها إقناعه بقبول العرض.

زياش إلى النصر؟

نقل موقع راديو "أر أم سي سبورت" الفرنسي، الأحد، تفاصيل جديدة عن المفاوضات التي تجمع النجم المغربي، حكيم زياش، بفريق النصر السعودي، حيث يقترب اليساري المميز من الموافقة على العرض، وتشير آخر التحديثات إلى أن صفقته قد تتم خلال الأسبوع المقبل، خاصة أن لاعب فريق تشلسي رحب بفكرة اللعب إلى جانب كريستيانو رونالدو.
 

روبن نيفيس في الهلال؟

يتحرك فريق الهلال لتجاوز فشل ضم أسطورة الأرجنتين، ليونيل ميسي، إلى صفوفه عبر وجهات ثانية، إذ استهدف ضم البرتغالي، روبن نيفيس إلى صفوفه، وأكدت شبكة "بي بي سي" البريطانية، الأحد، أن لاعب خط وسط فريق وولفرهامبتون أمسى قريباً جداً من الانضمام إلى صفوف فريق "الزعيم" مقابل عرض يصل إلى حوالي 55 مليون يورو.

المساهمون