رونالدينيو يروي تفاصيل يومياته بالإقامة الجبرية

09 يونيو 2020
رونالدينيو في فندق إقامته (نوربيرتو دوراسي/فرانس برس)
+ الخط -
 

سرد أسطورة كرة القدم البرازيلية، رونالدينيو غاوتشو، حياته اليومية تحت الإقامة الجبرية، في فندق بالماروغا بعاصمة باراغواي، أسونسيون، بعد أن تم إطلاق سراحه من السجن بكفالة منذ حوالي 60 يوماً.

وينتظر رونالدينيو موعد محاكمته من طرف قضاء باراغواي بتهمة استخدام جواز سفر مزور، وقال في تصريحات لصحيفة (موندو ديبورتيفو) الكتالونية: "هنا في فندق بالماروغا نتلقى عناية صحية ممتازة وكل شيء على ما يرام، ويفعلون كل شيء من أجل تحقيق راحتنا وتوفير كل سبل ذلك لنا".
وتابع نجم برشلونة السابق "مرت 60 يوماً على تواجدي هنا، وأشعر بأنها أيام طويلة جداً، يجب أن تتخيل ما سيكون عليه الأمر بعد عدم القيام بما اعتدنا عليه، أعتقد أنه شيء سيبقى معنا إلى الأبد بعد هذه التجربة المعقدة".

وواصل رونالدينيو شرح حياته اليومية التي تتخللها مباريات رياضية، فأردف "نمارس الرياضة كل يوم تقريباً، لدينا صالة خاصة حيث يُمكننا التدرب، مع وضع غرفة مخصصة تم تكييفها من أجلنا".

ولم ينس "الساحر البرازيلي" توجيه رسالة شكر للعديد ممن ساندوه في هذه المحنة التي يمرّ بها، على غرار زملائه السابقين مثل كارلوس بويول ومواطنه رونالدو، فقال:"علاقتنا مميزة للغاية، لأنه في برشلونة لعبت مع زملاء رائعين وكان كل شيء جميل في تلك المغامرة الكروية، هم يعرفون ذلك ويعرفونني كم كنت جيداً في تعاملي معهم، ولهذا أقول إن كلمات بويول مهمة جداً وستساعدني في الخروج من قلب هذه العاصفة في أقرب وقت ممكن".

المساهمون