مشاهير ونجوم سابقون يحتفلون بتتويج ليفربول

26 يونيو 2020
ليفربول بطلاً لإنكلترا بعد 30 سنة (كريستوفر فورلونغ/Getty)
+ الخط -

حقّق لاعبو ليفربول حلم جماهيرهم بعد التتويج بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز واحتفلوا باللقب الذي غاب عنهم لـ30 سنة كاملة حتى الساعات الأولى من الصباح، ليشاركهم المشاهير أيضاً فرحة الانتصار عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وكان نجم كرة السلّة الأميركية الشهير ولاعب فريق لوس أنجليس ليكرز، ليبرون جايمس، أول المهنئين بعد دقائق قليلة إثر نهاية مباراة مانشستر سيتي وتشلسي، فكتب على حسابه في موقع "تويتر": "أبطال البريميرليغ، فلنواصل بقوة".



وشارك الممثل والكاتب البريطاني الشهير، جيم هويك، فرحة جماهير ليفربول، عبر تغريدة كتب فيها هو الآخر "توفي اليوم والد زوجتي، الذي كان مجنوناً بحب أصحاب اللون الأحمر، مبارك تتويج ليفربول".


وجاءت التهاني لزملاء النجم المصري، محمد صلاح، من لاعبي الفريق السابقين، على غرار الإسباني فيرناندو توريس، الذي نشر على حسابه: "أكبر التهاني للجميع في ليفربول بعد التتويج باللقب، فريقكم مذهل ومدربكم ممتاز، تمتلكون جهازاً فنياً جيداً، أنا سعيد للجماهير لأنها انتظرت ذلك طويلاً، أما اليوم فالدوري لكم عن جدارة".



بينما أضاف لويس غارسيا: "كلّ التهاني لليفربول، يا لها من نهاية رائعة، أهنئ اللاعبين والجهاز الفني وجميع العاملين بالنادي، ولا أنسى المشجعين، استمتعوا بوقتكم، لقد انتظرتم طويلاً، لكن النجاح كان حليفكم في الأخير".





ولم ينس الهولندي راين بابل الأيام الجميلة التي قضاها مع الريدز، فدوّن على "تويتر" تهانيه، وقال: "مبروك ليفربول، أنا سعيد جداً للنادي ولجماهيره".



وطالب، أسطورة النادي، ومدرب غلاسكو رينجرز الحالي، ستيفن جيرارد بتكريم المدير الفني للفريق، يورغن كلوب، بطريقة تاريخية، إذ صرّح: "أعتقد أن كلوب هو أفضل مدرب في العالم، يمتلك كلّ صفات النجاح، فهو شغوف باللعبة ومتواضع مع غيره، كما يحترم الجميع، ومن هنا أطلب تشييد تمثال تذكاري له إثر فوزه باللقب".

المساهمون