تشيلي تحت الصدمة بعد تسبّب لاعبَين في حادث مروّع

29 ابريل 2020
الحادث أدّى إلى وفاة شخص (Getty)
+ الخط -
يتعرّض لاعبو كرة القدم لحوادث مرور، ما يخلق حالة هلع وسط الجماهير ومحبي الأندية التي يلعبون لها، وتنقلب الوضعية أحياناً، ليصبح اللاعب متسبباً في مأساة حقيقية، مثلما كان عليه الحال في تشيلي، التي تعيش فيها جماهير أوداكس إيتاليانو حالة من الترقّب الشديد.

وتسبّب اللاعبان المحترفان في صفوف نادي أوداكس إيتاليانو التشيلي، وهما الأرجنتيني رودريغو هولغادو وزميله الأوروغوياني مانويل فيرنانديز، في حادث مروّع راح ضحيّته درّاج، الثلاثاء، وذلك بالقرب من مدينة لاسيستيرنا.

ولقي الدرّاج حتفه لحظات بعد سقوطه، حسبما كشفت عنه إذاعة "دي أن إي" المحلية، إثر دهسه من الثنائي الذي كان متوجهاً نحو وجهة مجهولة، إذ أدّت قوة الاصطدام وسقوطه بشكل سيئ لوفاته بعين المكان.

ولم يسلم المدافع مانويل فيرنانديز من الحادث، حيث نقله رجال الدفاع المدني نحو عيادة "فيسبوتشيو" بعد تلقّيه بعض الإصابات الناتجة عن انحراف السيّارة عن الطريق، بينما ألقت قوات الأمن القبض على زميله الأرجنتيني، وقامت بحجزه لغاية انتهاء التحقيق.

ويواجه اللاعبان تهمة القيادة المتهورة التي أسفرت عن قتل مواطن، إذ من المنتظر أن يقدّم هولغادو للعدالة لكونه السائق، حتى تتوضّح نتائج التحقيق عن معطيات جديدة، علماً أن الأخبار الأولية أكّدت أن سبب الحادثة كان السرعة التي أفقدت اللاعب التحكّم في سيارته.
المساهمون