حرب تذاكر دوري الأبطال تشعل المعارك بين ليفربول وبرشلونة

30 ابريل 2019
جماهير ناديي ليفربول الإنكليزي وبرشلونة الإسباني (Getty)
+ الخط -
اشتكت جماهير نادي ليفربول الإنكليزي من ارتفاع أسعار تذاكر مشاهدة مباراة فريقها أمام برشلونة، قبل انطلاق المواجهة المرتقبة بين الفريقين على ملعب "كامب نو" في ذهاب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في الأول من مايو/أيار المقبل.

وكشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن إدارة نادي ليفربول قررت رفع سعر التذكرة إلى 119 يورو لمشجعي برشلونة الراغبين في حضور مباراة فريقهم على ملعب "آنفيلد" في إياب دوري أبطال أوروبا في السابع من مايو/أيار المقبل، حتى يتمكن الريدز من سد العجز المالي لجماهيره التي تريد حضور مواجهة الذهاب في المسابقة القارية أمام البارسا على ملعب "كامب نو".

وأضافت أن "إدارة برشلونة قررت زيادة أسعار تذاكر الفرق التي تواجهها على ملعب الكامب نو إلى 119 يورو في الموسم الحالي من دوري أبطال أوروبا، لكن الأندية الإنكليزية ردت عليها، من خلال اتخاذ قرارات مماثلة للبارسا، مثلما فعل مانشستر يونايتد وليفربول".


وختمت، أن عدد التذاكر التي تخص جماهير ليفربول الراغبين بالسفر إلى برشلونة، حتى يتمكنوا من مساندة الريدز في ذهاب بطولة دوري أبطال أوروبا ضد برشلونة بلغ 4620، لذلك قررت الإدارة رفع الأسعار إلى 119 يورو في مواجهة الإياب، حتى تساهم في دفع الفرق الكبير المفروض عليهم من البارسا.

المساهمون