الشهير خورخي مينديز يفاوض لانتقال نجم جزائري إلى "البريميرليغ"

23 ديسمبر 2019
خورخي مينديز وكيل أعمال نجوم كرة القدم (Getty)
+ الخط -
يترقب النجم الجزائري الصاعد ريان آيت نوري، فترة انتقالات شتوية نارية، بسبب الطلب الكثير على خدماته من قبل أندية أوروبية كبيرة، إذ ينوي وكيل أعماله الشهير خورخي مينديز، نقله نحو فريق أفضل من نادي أنجيه الذي يلعب في الدوري الفرنسي.


وكشفت مجلة "ليكيب" الفرنسية، أنّ الشاب آيت نوري قد صار محل أطماع أندية الدوري الإنكليزي الممتاز "البريميرليغ"، المتنافسة على المراتب الخمسة الأولى، من دون الكشف عن هوية النادي المهتم بخدماته، ولا عن تفاصيل العرض الذي قدّمه.

وأكدت المجلة الفرنسية، أنّ إدارة نادي أنجيه بقيادة رئيسها الجزائري سعيد شعبان، قد تلقت عرضاً مقدراً بثلاثين مليون يورو، وهي قيمة مرتفعة جداً بالنسبة لشاب يبلغ من العمر 18 عاماً فقط، ويقضي أول موسم له مع الفريق الأول.

وظهرت قبل أشهر، اهتمامات قطبي مدينة مانشستر الإنكليزية بخدمات الظهير الأيسر الواعد، إضافة إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الذي يتابعه عبر المدير الرياضي للنادي ليوناردو، ومجموعة من اللاعبين الشباب في الدوري الفرنسي.

ويأمل نادي أنجيه في الحفاظ على لاعبه الشاب لغاية الموسم المقبل على الأقل، إذ من غير المستبعد أن يبيعه لنادٍ إنكليزي، لكن بشرط الاستفادة منه خلال الستة أشهر المقبلة.

المساهمون