اتحاد كأس الخليج يعلن مواعيد مباريات "خليجي 24" بقطر

31 أكتوبر 2019
عُمان حصدت لقب النسخة الأخيرة من كأس الخليج (Getty)
+ الخط -
أعلن اتحاد كأس الخليج العربي عن مواعيد مباريات "خليجي 24"، التي ستستضيفها الدوحة في الفترة ما بين 24 نوفمبر/تشرين الثاني و6 ديسمبر/كانون الأول المقبلين على استاد خليفة الدولي المونديالي.

ويبدأ المنتخب القطري مشواره في البطولة بمواجهة نظيره اليمني في المباراة الافتتاحية، يوم الأحد 24 نوفمبر، على استاد خليفة الدولي في تمام الساعة السابعة مساءً، أما في المباراة الثانية فيلعب المنتخب العماني مع نظيره العراقي في تمام الساعة التاسعة مساء.

وفي مواجهات اليوم الثاني، والتي ستقام بـ27 من الشهر ذاته، فسيواجه المنتخب اليمني نظيره الكويتي في الساعة الخامسة والنصف مساء، على أن يلاعب المنتخب القطري نظيره العماني في الساعة الثامنة مساء.

أما في مواجهات اليوم الثالث، بـ30 نوفمبر، فيلعب في المباراة الأولى منتخب الكويت مع العراق في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء، وفي المواجهة الثانية التي ستقام الساعة الثامنة مساء سيواجه المنتخب العماني نظيره اليمني.

وفي مباريات اليوم الرابع، التي ستقام بـ3 ديسمبر/كانون الأول، سيلعب منتخب الكويت مع نظيره العماني في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء، على أن يواجه المنتخب القطري نظيره العراقي في الساعة الثامنة مساء.

وفي مواجهات اليوم الخامس، في الـ6 من الشهر ذاته، سيلعب المنتخب اليمني في المواجهة الأولى مع نظيره العراقي في تمام الساعة الرابعة مساء، وفي اللقاء الثاني سيواجه المنتخب القطري نظيره المنتخب الكويتي في تمام الساعة السادسة والنصف مساء.

وستقام البطولة بنظام الدوري من دور واحد، حيث سيتوج باللقب المنتخب الأكثر حصداً للنقاط من مبارياته الأربع، وسط حظوظ كبيرة لـ"العنابي" الذي يعد أفضل منتخبات البطولة تصنيفاً على المستوى الدولي، إذ يحتل المرتبة 62 عالمياً.

المساهمون