رومنيغه ينتقد صفقة انتقال رونالدو إلى يوفنتوس

03 اغسطس 2018
رونالدو يبلغ من العمر حالياً 33 عاماً (Getty)
+ الخط -
وجه الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ الألماني كارل هاينتس رومنيغه انتقاده، لصفقة انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي، قادماً من ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بصفقة قدرت بنحو 105 ملايين يورو، وبعقد يمتد لأربع سنوات.

وقال الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ الألماني كارل هاينتس رومنيغه في تصريحه لصحيفة "تي زد" الألمانية: "انتقال كريستيانو رونالدو جذب انتباه العالم كلّه هذا الصيف، ومن الطبيعي حدوث ذلك، لأنه حقق كل شيء مع نادي ريال مدريد الإسباني".

وأضاف هاينتس رومنيغه: "لقد كان كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم بآخر خمس سنوات، وهذا أمر هام في قيمة الصفقة، ولكننا نحن في بايرين ميونخ، لم نكن لنستثمر كل تلك الأموال التي صرفت في لاعب عمره 33 عاماً".


وتابع رومنيغه حديثه، بقوله: "لقد فوجئت أن رئيس نادي يوفنتوس أندريا أنييلي قرر المشاركة في هذه الصفقة، ولكن التسويق لعب دوراً كبيراً في هذه الخطوة".

يذكر أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو صاحب الـ33 عاماً، قرر الانتقال من ريال مدريد الإسباني نحو نادي يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد إمضائه تسع سنوات ناجحة، قاد بها الميرينغي إلى التتوج في أربع بطولات دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى لقبي الدوري الإسباني، ولقب وحيد في كأس الملك.
المساهمون