هكذا سجل رونالدو أول أهدافه مع يوفنتوس

12 اغسطس 2018
الظهور الأول لرونالدو مع يوفنتوس (Getty)
+ الخط -
سجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي الجديد، أول أهدافه بقميص السيدة العجوز، خلال اللقاء الذي جمعه مع الفريق الثاني للبيانكونيري في فيلار بيروسا "الفريق الرديف لليوفنتوس"، وذلك استعداداً للموسم الجديد 2018/2019.

وانفرد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة الثامنة من عمر المباراة، بحارس الفريق الثاني لنادي يوفنتوس، بعد تمريرة طولية من منتصف الملعب، ليسدد الكرة بكل قوة وتسكن شباك الحارس الذي لم يستطع فعل شيء.


وأثار الهدف الأول الذي أحرزه نجم يوفنتوس الجديد تفاعل جماهير النادي ومحبيه، بينما سارع لاعبو السيدة العجوز إلى تحية "صاروخ ماديرا"، عقب تمكنه من إحراز الهدف الأول بقميص "البيانكونيري".

وكانت المباراة قد شهدت قيام فريق يوفنتوس، بوضع إجراءات أمنية مشددة حول نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، في مباراته الأولى، حيث ذكرت صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت"، أن 600 حارس شخصي، تواجدوا لحماية النجم من أي هجوم محتمل، بغية منع المناصرين من الاقتراب من الملعب، خلال لقاء الفريق الرديف، في بلدة "فيلار بيلوسا" التي يقطنها نحو 4100 نسمة فقط وتقع على بعد 40 كلم غرب تورينو.

وانتقل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادي يوفنتوس قادماً من ريال مدريد الإسباني، في صفقة قدرت بنجو 105 ملايين يورو، وبراتب سنوي بـ30 مليون يورو، وبعقد يمتد لأربع سنوات، بعد تسع سنوات أمضاها مع الميرينغي، استطاع من خلالها تحقيق العديد من البطولات المحلية والقارية، وعلى رأسها بطولة دوري أبطال أوروبا 4 مرات خلال خمس سنوات.






المساهمون