بنزيمة يكتب رسالة غامضة ومؤثرة لجماهير ريال مدريد

10 يوليو 2018
فرحة بنزيمة بهدفه في نهائي كييف (Getty)
+ الخط -
لفت مهاجم ريال مدريد الفرنسي كريم بنزيمة، أنظار محبيه ومتتبعيه، بالإضافة إلى الصحافة العالمية، إثر رسالة كتبها عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي توتير، حملت في طياتها عبارات وداعية، ما أثار توجس البعض من نيته مغادرة الميرنغي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وغرد المهاجم الفرنسي عبر حسابه الرسمي في توتير قائلا: "ارتديت قميص ريال مدريد لأول مرة قبل تسع سنوات، شكراً للرئيس وللنادي بأكمله، وللاعبين ولجميع المدربين الذين تزامنت معهم، فخور بالدفاع عن هذا الشعار وممتن للأبد"، وأرفق معها صورته الأولى مع النادي أثناء حفل تقديمه عام 2009.

واعتبرت الصحافة العالمية أن كلمات اللاعب الفرنسي من الممكن أن تكون وداعية، نظراً إلى التقارير التي تتحدث عن اهتمام نادي نابولي الإيطالي به، خاصة أن بنزيمة فقد المدافع الأبرز عنه خلال السنوات الماضية المدرب السابق للميرنغي زين الدين زيدان، بالإضافة إلى احتمال خروج شريكه الأساسي في الملعب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، متجها إلى نادي يوفنتوس.

ويعتقد الكثير أن مع قدوم المدرب الجديد لريال مدريد جولين لوبيتيغي، فإن فرص لعب المهاجم الفرنسي كأساسي قد تتضاءل بشكل كبير، كون المدرب الإسباني يعتمد على الشباب ويفضلهم على بقية عناصر الحرس القديم الذين كانوا متواجدين في الميرنغي خلال السنوات السبع الماضية، بالإضافة إلى الانتقادات التي طالت بنزيمة خلال الفترة الأولى من الموسم المنصرم، بسبب سوء أدائه.

وانضم المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة صاحب الـ30 عاماً، إلى نادي ريال مدريد الإسباني في عام 2009 قادمة من نادي ليون الفرنسي، بصفقة قدرت بنحو 50 مليون دولار، بعد أن تألق في موسم 2007/2008 مع النادي الفرنسي وأحرز له 31 هدفاً في 51 بجميع البطولات.

وشارك كريم بنزيمة خلال الموسم المنصرم في 47 مباراة مع ريال مدريد بجميع المسابقات والبطولات، مسجلاً 12 هدفاً وصانعاً 11 أخرى ساهمت بشكل أساسي بفوز الميرنغي بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي والرابعة خلال خمسة سنوات.

 

المساهمون