حارس جزائري يسجل هدفا في الوقت بدل الضائع

07 مايو 2018
زماموش حارس الاتحاد الجزائري يسجل من الجزاء (يوتيوب)
+ الخط -

خطف الحارس محمد لامين زماموش، قائد نادي اتحاد العاصمة الجزائري الأنظار في مباراة فريقه ضد يونغ أفريكانز التنزاني ضمن الجولة الأولى للمجموعة الرابعة في كأس الكونفدرالية الأفريقية على ملعب 5 جويلية 1962 في العاصمة الجزائرية.

وتمكن قائد نادي اتحاد العاصمة  من إحراز الهدف الرابع لفريقه في الدقيقة 92 من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة الغاني دانييل لاريا ضد مدافع أفريكانز لينبري لها الحارس مسجلا هدف فريقه الرابع في مشهد لم يعتد عليه جمهور كرة القدم.



وسحق نادي اتحاد العاصمة ضيفه يونغ أفريكانز التنزاني برباعية نظيفة ليتصدر المجموعة بثلاث نقاط متفوقا على كل من نادي رايون سبورت الرواندي و غور ماهيا الكيني اللذين حلا في المرتبة الثانية والثالثة برصيد نقطة لكل منهما فيما قبع فريق يونغ أفريكانز التنزاني في مؤخرة ترتيب المجموعة بلا نقاط.

وافتتح اللاعب أسامة درفلو التسجيل في الدقيقة الرابعة ثم ضاعف اللاعب فاروق شافعي النتيجة بإحرزاه الهدف الثاني لفريق اتحاد العاصمة في الدقيقة 33 من عمر المباراة، وواصل أصحاب الأرض فرض سيطرتهم على أجواء المباراة إذ تمكن مهاجم الفريق عبد الرحمن مزيان من إضافة الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 54، وفي الدقائق الأخيرة من المباراة نفذ الحارس محمد الأمين صاحب 33 عاماً ركلة جزاء ناجحة مسجلاً الهدف الرابع لفريقه.



(العربي الجديد)
المساهمون