أسطورة البرازيل يرد على إمكانية انتقال نيمار لريال مدريد

02 مايو 2018
نيمار نجم السامبا وسان جيرمان (Getty)
+ الخط -
أكد أسطورة نادي ريال مدريد السابق، البرازيلي رونالدو لويس نازاريو دي ليما، أن انضمام مواطنه نجم نادي باريس سان جيرمان "نيمار دا سيلفا" إلى نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، خلال الفترة المقبلة، سيكون صعبا.

وقال رونالدو لإذاعة "كادينا سير" الإسبانية: "من الصعب انضمام نيمار إلى صفوف النادي الملكي، خلال السنوات المقبلة، لأن باريس سان جيرمان أنفق الكثير من الأموال عليه. الأمر سيكون في غاية التعقيد بالنسبة للاعب، ولكن أظن أنه حالياً بخير وحياته سعيدة في باريس".



وليست هذه هي المرة الأولى التي أثارت فيها وسائل الإعلام الإسبانية خبر رحيل اللاعب البرازيلي نيمار عن نادي العاصمة الفرنسية، فمنذ عدة أشهر أعلنت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية عن رغبة نيمار في العودة إلى برشلونة في عام 2019، إلا أن رئيس النادي الباريسي، ناصر الخليفي، نفى مغادرة نيمار مراراً وتكراراً، ووصفها بالأمر المستحيل.

يذكر أن اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا، صاحب الـ26 عاماً، قد انتقل من نادي برشلونة الإسباني إلى صفوف باريس سان جيرمان، في أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم قدرت بنحو 222 مليون يورو، وهو يقضي فترة علاج من إصابة تعرّض لها، على أن يعود للمشاركة مع السامبا في كأس العالم.

(العربي الجديد)
المساهمون