نيمار يتلاعب بريال مدريد ويُسقط كل الفرضيات: فخور بالقميص

12 مايو 2018
نيمار يظهر سعيداً بقميص باريس الجديد (Getty)
+ الخط -

أحبط النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا كل المحاولات للتعاقد معه في سوق الانتقالات الصيفية وخصوصاً من ريال مدريد الإسباني، وذلك بعد نشره صورة مثيرة عبر حسابه الرسمي في "تويتر" بعد ساعات من إصدار فريق باريس سان جيرمان الفرنسي القميص الجديد لموسم 2018-2019.

وكان فريق باريس سان جيرمان الفرنسي كشف بالأمس عن القميص الأساسي الجديد لموسم 2018-2019، وظهر في الصورة الأساسية للإعلان النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، وذلك رغم كل الأخبار التي تُشير إلى مغادرته النادي "الباريسي".

وبعد ساعات من الإعلان الرسمي للقميص الجديد لموسم 2018-2019، نشر نيمار دا سيلفا عبر حسابه الرسمي في "تويتر" صورته الرسمية بالقميص الجديد للنادي "الباريسي" وكتب: "فخور بارتداء القميص الجديد ومواصلة صناعة السعادة".


وبهذه التغريدة يُنهي نيمار كل الفرضيات التي تتعلق برحيله عن باريس سان جيرمان الفرنسي نهاية الموسم الحالي، ويُحبط كل مساعي ريال مدريد للتعاقد معه في سوق الانتقالات الصيفية القادمة، رغم أن الصحافة الإسبانية كشفت مؤخراً عن محادثات بين الطرفين.

وفي هذا الإطار نشرت صحيفة "آس" الإسبانية أمس تقريراً أشارت فيه إلى أن ريال مدريد أجرى مفاوضات سرية مع البرازيلي نيمار وهناك نية للتعاقد معه قريباً، وأن السعر الذي سيدفعه الرئيس فلورنتينو بيريز سيُناهز الـ 227 مليون يورو.



(العربي الجديد)

المساهمون