تغريدة محرز تزيد الغموض حول مستقبله في ليستر سيتي

11 مايو 2018
هل يُغادر محرز ليستر سيتي نهاية الموسم؟ (Getty)
+ الخط -

زاد النجم الجزائري رياض محرز، مزيداً من الغموض حول مستقبله مع فريق ليستر سيتي الإنكليزي، الذي يعتزم الرحيل عنه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وقد يوقع مع فريق مانشستر سيتي بطل "البريميرليغ" بحسب الصحف البريطانية.

ونشر رياض محرز تدوينة على حسابه الشخصي عبر "إنستغرام" احتفل فيها بالفوز الكبير الذي حققه فريقه يوم الأربعاء الماضي على أرسنال في الجولة الـ 37 من الدوري الإنكليزي الممتاز، وهي المباراة التي شهدت انتصار "الثعالب" (3 – 1) في ملعب "كينغ باور" معقل ليستر سيتي.

ونشر اللاعب العربي صورة له في مباراة أرسنال وهو يسجل فيها الهدف الثالث بطريقة رائعة، حيث انطلق على الجهة اليمنى وتوغل في منطقة دفاع النادي اللندني قبل أن يتلاعب بمدافع ويودع الكرة في شباك الحارس بيتر تشيك. وكتب محرز في تغريدته "من الرائع جداً تحقيق الفوز في أخر مباراة على أرضنا هذا الموسم في حضور جماهيرنا".


ويبدو أن رياض محرز حاول ترك الانطباع بأنه لعب أخر مباراة له مع ليستر سيتي على ملعبه "كينغ باور"، أو هو بصدد تحضير عشاق النادي لتركه الفريق خلال "الميركاتو" الصيفي القادم، خاصة أنه يصر على الانتقال إلى فريق أخر في نهاية الموسم أكثر من أي وقت مضى، بعد أن فشل في تحقيق هذا الحلم لفترتي انتقالات متتاليتين، أخرهما في الشتاء الماضي حين سقطت صفقة انتقاله إلى مانشستر سيتي بطل الدوري الإنكليزي الممتاز، في الماء بسبب رفض القيادة التايلاندية لليستر سيتي التخلي عن خدماته.

وأكدت العديد من التقارير الصحفية مؤخراً أن وجهة محرز القادمة ستكون نادي أرسنال الإنكليزي، حيث يصر على الانتقال إلى صفوفه لعدة أسباب أبرزها رغبته في اللعب في العاصمة البريطانية لندن، كما أبرز تقرير لصحيفة "دون بالون" الإسبانية أن النجم العربي يرفض الانتقال إلى فريقي ريال مدريد أو مانشستر سيتي كونهما يضمان الكثير من النجوم، ما قد يحرمه من فرصة الحصول على مكانة أساسية.

(العربي الجديد)

المساهمون