تعرف على طريقة احتفالية برشلونة بلقب الليغا و"الثنائية"

30 ابريل 2018
برشلونة يستعد لعمل احتفالية كبيرة (Getty)
+ الخط -
يستعد نادي برشلونة لإطلاق احتفالاته بالفوز بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم، وذلك بعدما حسم الصراع عقب فوزه خارج قواعده على حساب ديبورتيفو لا كورونيا (2-4)، ليزيد الفارق مع أتلتيكو مدريد لـ11 نقطة قبل ثلاث جولات من النهاية.

وتمكن برشلونة من حسم لقب الليغا الـ25 في تاريخه رسمياً كما نجح في الفوز بالدوري 15 مرة من أصل آخر 27 موسماً ليصبح بذلك أكثر الفرق تتوجاً بالليغا في السنوات الأخيرة، محققاً اللقب 7 مرات خلال آخر 10 سنوات.


وأعلن النادي الكتالوني أن لاعبي فريق الكرة والطاقم الفني سيجوبون شوارع المدينة الكتالونية اليوم الاثنين احتفالا بالثنائية المحلية، الليغا وكأس الملك التي نالها البلاوغرانا للمرة الثلاثين في تاريخه منذ أسبوع، بواسطة "حافلة مكشوفة".



وبحسب ما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن الاحتفالات ستنطلق مساء اليوم الإثنين في الساعة السادسة مساء بتوقيت "مكة المكرمة"، في رحلة  ستستغرق مدتها ساعة ونصف الساعة وستكون هناك ثلاث نقاط للتشجيع مزودة بأعلام الفريق وقصاصات الورق والموسيقى والشاشات العملاقة.

وستكون الاحتفالية كبيرة خاصة أن برشلونة أضحى أول فريق يحرز الدوري الإسباني دون التعرض لأية خسارة حتى الان وباحتساب آخر 7 مباريات من الموسم الماضي، فقد لعب الفريق الكاتالوني 45 مواجهة متتالية دون هزيمة محطما بالتالي رقم ريال سوسيداد (38 مباراة).


(العربي الجديد)
دلالات
المساهمون