جمهور برشلونة لا يريد حضور نهائي كأس إسبانيا!

22 مارس 2018
جماهير برشلونة تعزف عن نهائي الكأس (Getty)
+ الخط -

يواجه برشلونة نظيره إشبيلية في نهائي كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، والمقرر في الحادي والعشرين من شهر إبريل/نيسان المقبل، على ملعب "متروبوليتان واندا"، في العاصمة الإسبانية مدريد، لكن الجماهير الكتالونية لا تزال عازفة عن شراء تذاكر المباراة، بحسب تقارير إسبانية.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أنه، وعلى الرغم من إمكانية تتويج برشلونة بلقبه الرابع على التوالي في كأس الملك، والثلاثين في تاريخه، واعتباره أكثر فريق يهيمن على المسابقة في الآونة الأخيرة، إلا أن الأرقام تثبت أن مشجعي الفريق الكتالوني فقدوا الاهتمام والسفر لتشجيع الفريق في هذا الحدث.

وكان الموعد النهائي لطلب تذاكر اللقاء المرتقب قد انتهى يوم الأربعاء، أي قبل شهر تماما من اللقاء، لكن الإقبال على شراء التذاكر من جماهير برشلونة تحديدا كان ضعيفا للغاية؛ إذ أشارت الصحيفة إلى أنه تم شراء ما يقارب الـ2000 تذكرة فقط، من أصل 16.223 ألف تذكرة مخصصة لعشاق الفريق.



ويتراوح سعر التذاكرة بين 45 و190 يورو، وهو سعر مرتفع بعض الشيء، ناهيك عن أن المباراة ستقام في العاصمة مدريد، ما دفع النادي الكتالوني إلى البحث عن حلول لاستقطاب جمهور الفريق، عبر فتح نافذة جديدة لشراء التذاكر، في الفترة بين 28 مارس وحتى 2 إبريل، في الوقت الذي يملك فيه النادي 5713 تذكرة لتوزيعها.

ويسعى النادي إلى إقناع الشركاء من خلال رفع مستوى الإعلانات والعروض الترويجية، في الوقت الذي تم فيه وضع شروط شديدة في حال التخلي عن التذكرة التي يتم شراؤها، وذلك لمنع السوق السوداء، وإعادة بيعها.

(العربي الجديد)

المساهمون