هازارد يوجه رسالة مُشفرة لزيدان وريال مدريد

09 فبراير 2018
هل ينتقل هازارد إلى ريال مدريد؟ (Getty)
+ الخط -

وجه النجم البلجيكي إدين هازارد رسالة مُشفرة إلى المدرب الفرنسي زيدان وفريق ريال مدريد، وذلك في إطار الأخبار التي تتحدث عن إمكانية انتقاله من فريقه تشيلسي إلى النادي "الملكي" في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وتربط الصحف الرياضية وخصوصاً الإسبانية في كل موسم جديد اسم إدين هازارد بريال مدريد، وأن النادي "الملكي" يريد التعاقد مع المهاجم البلجيكي، إلا أن جميع الأخبار تنتهي بدون نتيجة ويبقى هازارد مع تشيلسي ولا يغادر أبداً.

وفي هذا الإطار كشفت الصحف الإسبانية مؤخراً عن أن المدرب الفرنسي زيدان يُفكر جدياً في التعاقد مع هازارد هذه المرة، ويريد بيع إيسكو بغية إفساح المجال أمام حضور المهاجم البلجيكي، خصوصاً أن زيدان لا يخفي أبداً إعجابه بهذا اللاعب.

وتحدث زيدان عن البلجيكي إدين هازارد في عام 2015 وقال: "أنا معجب بإدين هازارد، هو المفضل لدي، هذا اللاعب يقدم كل شيء عندما يلعب، لكن علينا أن نسأل الناس عن رأيها بهذا اللاعب، أنا معجب به، هذه النقطة الأهم".

وبعد ثلاث سنوات من هذه التصريحات لم ينس هازارد هذه الكلمات الجميلة وقال في مقابلة مع صحيفة "ماركا" الإسبانية: "بالطبع الأمر رائع، أتذكر عندما تحدث عني لأول مرة، كان مثلي الأعلى منذ أن كنت صغيراً، لقد شاهدت الكثير من فيديوهاته وهو يلعب وهو اليوم يدرب واحدا من أفضل أندية العالم".

وأضاف هازارد خلال المقابلة وتحدث عن احتمال تعاقد ريال مدريد معه وقال: "هل يمكن أن أتخيل الانتقال إلى فريق حقق لقب دوري أبطال أوروبا في مرتين متتاليتين من الممكن أن يتحقق؟ في كرة القدم لا يمكن أن تعرف شيئا، أنا سعيد في تشيلسي حالياً ومركز على الفريق".

(العربي الجديد)

المساهمون