بين الأمس واليوم...سواريز يصنع فرحة كوتينيو مرة جديدة

09 فبراير 2018
كوتينيو سجل أول أهدافه مع برشلونة (العربي الجديد)
+ الخط -

سجل النجم البرازيلي فيليب كوتينيو أول هدف له مع برشلونة الإسباني، وذلك في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا أمام فريق فالنسيا، والمثير أن الهدف الأول صنعه زميله المهاجم الأوروغواياني لويس سواريز الذي فعل الشيء نفسه في ليفربول.

واستلم سواريز الكرة على حدود منطقة الجزاء وراوغ مدافع فالنسيا بطريقة رائعة ثم انطلق ولعب كرة عرضية خلف المدافعين إلى البرازيلي كوتينيو المندفع، ليُتابعها البرازيلي على "الطائر" بذكاء في الزاوية المعاكسة لحارس مرمى فالنسيا.

ويبدو أن سواريز هو صانع سعادة كوتينيو الأول مع كل فريق جديد، إذ إن الأوروغواياني صنع الهدف الأول لكوتينيو أيضاً مع ليفربول في عام 2013 ضد فريق سوانزي سيتي، وذلك عندما مرر له الكرة وانطلق البرازيلي ثم سدد على المرمى وسجل الهدف الأول له في "البريميرليغ".


وبهذا الهدف يبدأ كوتينيو مشواره رسمياً مع برشلونة، ومن المتوقع أن يتحسن أداؤه أكثر في المباريات القادمة وينسجم مع النادي "الكتالوني" تدريجياً، خصوصاً في الخط الأمامي مع ليونيل ميسي ولويس سواريز من أجل صناعة ثلاثي هجومي مرعب.

وبدا واضحاً من تسجيل الهدف أن جميع لاعبي برشلونة يحبون كوتينيو وخصوصاً ميسي وسواريز اللذين احتفلا مع البرازيلي بطريقة مجنونة، كما أظهرت الكاميرا حديث الأوروغواياني مع كوتينيو بالإضافة لتلقيه التهنئة من ميسي في مرتين، في لقطة تؤكد الاحترام لهذا اللاعب في النادي "الكتالوني".

(العربي الجديد)
المساهمون