صحيفة إسبانية تكشف "سر" احتفال رونالدو بهدفه في مرمى باريس سان جيرمان

16 فبراير 2018
احتفال رونالدو يثير الجدل (تويتر-Getty)
+ الخط -

أثار الاحتفال الذي قام به النجم البرتغالي في فريق ريال مدريد، كريستيانو رونالدو حينما سجل الهدف الثاني في شباك فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، في المباراة التي جمعتهما ضمن ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، جدلا في وسائل الإعلام الإسبانية.

وسجل رونالدو هدفين من أصل ثلاثة أهداف فاز فيها الريال 3-1 على ضيفه الباريسي مساء الأربعاء على ملعب "سانتياغو برنابيو"، لكن رونالدو سجل الهدف الثاني ثم توجه للمدرجات ببعض الحركات احتفالا بهدفه، وهي التي فسرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية بأنها قد تكون رسالة للرئيس فلورنتينو بيريز.

وبعد تسجيل كريستيانو رونالدو هدفه الثاني، عبر البرتغالي عن فرحته أمام المشجعين حينما قام بفرك أصابعه في إشارة لطلب مزيد من الأموال، وكانت تلك بمثابة رسالة موجهة للرئيس بيريز من أجل يقوم بزيادة راتبه الذي يرغب في أن يكون أكثر من النجمين ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا.

وكانت العديد من التقارير الصحافية في إسبانيا قد نشرت في وقت سابق أن رونالدو مرشح للرحيل عن صفوف الريال الموسم المقبل، خاصة أنه يرغب في زيادة راتبه في ظل تفوق نيمار وميسي عليه، إذ يتقاضى رونالدو 416 ألف يورو أسبوعيا، فيما يتقاضى نيمار وميسي 587 ألف يورو.
(العربي الجديد)

المساهمون