صحيفة إنكليزية: هازارد يريد الانتقال إلى برشلونة

09 اغسطس 2017
هل ينتقل هازارد إلى برشلونة (Getty)
+ الخط -

كشفت صحيفة "دايلي إكسبرس" أن اللاعب البلجيكي إدين هازارد مهتم بالانتقال إلى فريق برشلونة الإسباني، وذلك لكي يكون البديل المثالي للمهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا الذي انتقل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي مقابل نحو 222 مليون يورو الأسبوع الفائت.

وعلى الرغم من أن النادي "الكتالوني" يصب كامل تركيزه حالياً على التعاقد مع البرازيلي فيليب كوتينيو والمفاوضات جارية حالياً مع فريق ليفربول، وعلى المهاجم الفرنسي عثمان ديمبيلي من فريق دورتموند الألماني، إلا أن هازارد أصبح هدفاً جديداً لبرشلونة في سوق الانتقالات الصيفية.

ووفقاً لحساب "دون بالون" الشهير في إسبانيا على موقع "تويتر" فإن هازارد سيتحدث مع إدارة برشلونة عن نيته التوقيع مع الفريق لكي يلعب في مركز البرازيلي نيمار في موسم 2017-2018، خصوصاً أنه أحد نجوم كرة القدم في الوقت الحالي، ومن بين النجوم القادرين على الحلول بدل نيمار.

وكانت تقارير صحافية بريطانية قد ذكرت في وقت سابق أن البلجيكي إدين هازارد طلب من إدارة تشلسي المغادرة أو تحسين بعض الشروط في عقده، وفي حال نجح برشلونة في خطف هازارد فإنه سيكون صفقة رائعة للمدرب إرنستو فالفيردي لتدعيم الصفوف بعد رحيل نيمار.

(العربي الجديد)

المساهمون