(فيديو)قضى 15 دقيقة داخلها..نيمار يأخذ تذكاراً من غرف الريال في آخر كلاسيكو!

30 يوليو 2017
نيمار في غرف الملابس (يوتيوب)
+ الخط -
تشغل قضية النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا العالم الرياضي بأسره، وذلك بسبب الشائعات التي تؤكد رحيله، في الأيام القليلة القادمة، عن نادي برشلونة الإسباني إلى باريس سان جيرمان الفرنسي مقابل 220 مليون يورو، وهو قيمة البند الجزائي.

وكشف مقطع فيديو التقطته عدسات الكاميرات، فجر اليوم، بعد الكلاسيكو الودّي الذي جمع برشلونة بريال مدريد، في جولة الفريقين التحضيرية في الولايات المتحدة الأميركية قبل انطلاق الموسم الجديد، الكثير من الأمور التي تؤكد الشائعات التي ربطت النجم البرازيلي بمغادرة الفريق الكتالوني.

وبعد انتهاء المباراة التي فاز فيها البلاوغرانا بنتيجة 3-2، اتجه نيمار إلى غرف ملابس ريال مدريد وخلع قميص برشلونة، قبل أن يدخل ويبقى هناك لمدة 15 دقيقة، وصافح لاعب الريال السابق، البرازيلي خوليو بابتيستا، وتواجد إلى جانبه مواطنه الآخر مارسيلو ظهير النادي الملكي.

وخرج بعدها نيمار حاملاً قميصين أبيضين كتذكار من ريال مدريد بيده، ما دفع الجميع والصحافة الإسبانية تحديداً إلى الحديث عن أن هذه الحركة تؤكد اقتراب صاحب الـ25 عاماً من نادي العاصمة الفرنسية، وهو الذي يسعى، بحسب ما ذكرت تقارير سابقة، للخروج من ظل الأرجنتيني ليونيل ميسي في البرسا وتحقيق الألقاب والكرة الذهبية.



(العربي الجديد)


المساهمون