إيقاف زلاتان إبراهيموفيتش ثلاث مباريات بسبب العنف

07 مارس 2017
زلاتان إبراهيموفيتش يتعرّض لعقوبة قاسية (Getty)
+ الخط -

أعلن الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم إيقاف المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لاعب مانشستر يونايتد وتايرون مينغز لاعب فريق بورنموث ثلاث مباريات في "البريميرليغ"، وذلك بسبب أحداث العنف التي شهدتها المباراة التي جمعت الفريقين السبت الفائت.

وشهدت المباراة التي جمعت مانشستر يونايتد وبورنموث في الجولة الـ 27 من بطولة الدوري الإنكليزي أكثر من لقطة مثيرة للجدل، كان أولها اعتداء تايرون مينغز بالدهس على إبراهيموفيتش خلال وجود الأخير على أرض الملعب.

ليرد النجم السويدي عليه سريعاً بعد دقيقتين، إذ ضربه بكوعه بشكل قوي عندما كان اللاعبان في الهواء يحاولان قطع كرة، ليعتبر الاتحاد الإنكليزي هاتين اللقطتين أعمال عنف في المباراة وأنزل عقوبة قاسية بحق اللاعبين.

وأعلن الاتحاد الإنكليزي اليوم عن معاقبة زلاتان إبراهيموفيتش وتايرون مينغز وأوقفهما ثلاث مباريات بعد مراجعة أحداث العنف في المباراة عبر تقنية الفيديو، ويتعين على الفريقين الرد قبل الساعة سابعاً مساءً على البريد الإلكتروني المرسل من الاتحاد بشأن العقوبة.

وبهذه العقوبة سيغيب إبراهيموفيتش عن مباريات مهمة لمانشستر يونايتد، بدايةً من مباراة تشلسي في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي الإثنين المقبل، ثم مواجهة ميدلزبره خارج الديار في الدوري، وأخيراً ويست بروميتش ألبيون في الجولة الـ 30 من الدوري الإنكليزي.

(العربي الجديد)

المساهمون