كازورلا عن إصابته: قالوا لي إن سيري مجددا معجزة

03 نوفمبر 2017
كازورلا عانى من عدة إصابات على مدار السنوات الماضية(Getty)
+ الخط -

تحدث النجم الإسباني، سانتي كازورلا، لاعب وسط أرسنال الإنكليزي، عن معاناته الطويلة من الإصابة، والتي أبعدته عن الملاعب لعدة أشهر، وكادت أن تتسبب له في إعاقة تامة، بعد تعرضه لعدوى بكتيرية في القدم، ليخضع بعدها لعملية بتر لجزء من "الكعب"، ولكنه أكد أنه ما زال يريد العودة إلى الملاعب.

وقال اللاعب في تصريحات صحافية نشرها موقع صحيفة "ماركا" الإسبانية "قال الأطباء لي إنني إن قدرت على السير مجددا مع نجلي في الحديقة سيكون عليّ أن أشعر بالرضا، ولكنني تعافيت بعدها وقررت مواصلة اللعب، ولكن الأزمة كانت أن الجروح الناتجة عن العملية الجراحية لم تكن تلتئم، وهو ما تسبب في تلوثها".

وأضاف كازورلا "عانيت لفترات طويلة وجربت العديد من الأدوية في إنكلترا، قبل أن أتوجه للطبيب ميكل سانشيز في إسبانيا، ووجد أن العدوى التي تعرضت لها قدمي كانت كبيرة، ووصلت إلى العظام ووتر أكيليس الذي لم يتبق منه سوى 8 سم سليمة".

وأظهرت الصور التي نشرها الموقع الإسباني معاناة اللاعب من تشوهات قوية في القدم من الخلف بعد بتر جزء منها، ولكن هذا الأمر لم يمنعه من الإعلان عن رغبته في العودة للملاعب من جديد، والذي قد يتسبب له في إصابات أقوى، خاصة بعد الضعف الشديد الذي تعاني منه منطقة الإصابة. وتوقع النجم الإسباني المخضرم أنه قد يعود مع بداية العام المقبل.

(العربي الجديد)
المساهمون