كيليني يعترف: في اللحظة التي تحاول فيها توقع حركات ميسي ستكون ميتاً

16 نوفمبر 2017
يوفنتوس سيواجه برشلونة الأسبوع المقبل (Getty)
+ الخط -
اعترف المدافع الإيطالي، لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، جورجيو كيليني، أنه لا يمكن لأي لاعبٍ إيقاف النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، لاعب نادي برشلونة الإسباني، وكشف عن الطريقة التي يمكن بها التخفيف من خطورته على المرمى.

وسيلتقي يوفنتوس بنظيره برشلونة في الأسبوع المقبل بإياب دور مجموعات دوري أبطال أوروبا. وفي هذا الصدد تحدث كيليني لصحيفة "كورييرا ديلا سيرا" عن مواجهة النجم الأرجنتيني: "في اللحظة التي تحاول فيها توقع حركات ميسي عندها ستكون ميتاً، لأنه يقرأ الأمور بشكل سريع لذا لا يمكن لمسه".

وأضاف صاحب الـ33 عاماً، والذي عاش قبل أيامٍ خيبة أمل كبيرة بعدم التأهل لكأس العالم 2018 في روسيا عقب الخسارة ذهاباً بهدف دون مقابل والتعادل إياباً بدون أهداف أمام السويد: "الطريقة الوحيدة للحدّ من خطورته هي بالعمل الجماعي، يمكن أن تكون الأفضل في العالم، لكن في حال فكرت أنك تستطيع مواجهته لوحدك، عندها لن يكون لديك أي أمل".

يُذكر أن كيليني يُعتبر من أفضل المدافعين في العالم، وهو يسعى لتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، خاصة بعدما فشل مرة أمام برشلونة عام 2014، وكذلك في الموسم الماضي أمام نادي ريال مدريد الإسباني.

(العربي الجديد)

المساهمون