شاب مريض بالسرطان غيّر حياة نجم التنس كيريوس

13 أكتوبر 2017
الأسترالي كيريوس (Getty)
+ الخط -

كشف لاعب التنس الأسترالي، نك كيريوس، عن مشهد جعله يغير نظرت للحياة خلال الأشهر الماضية، وفتح عينه على كثير من الأمور في الحياة، وجعله يعتزم إنشاء مؤسسة لمساعدة الأطفال المحرومين.

وتحدث كيريوس اللاعب المشاغب والمثير الجدل في ملاعب التنس، في حديث لموقع بلايرز فويس، عن موقف عاشه منذ شهرين، خلال بطولة أستراليا المفتوحة للتنس وبعد لقاء مع شاب مريض بالسرطان جعله يغير نظرته للحياة.

وقال كيريوس: "أعتقد أنني وجدت هدفي في الحياة، سأحاول وضع شيء مفيد، لاعب التنس يعيش حياة رائعة. نحصل على أموال وامتيازات جيدة جدا لكن قد نشعر أن حياتنا فارغة إذا كان كل ما نقوم به من أجل المال".

وتابع اللاعب الأسترالي حديثه: "أحب الأطفال وأحصل على سعادة إضافية من مساعدة الأطفال ومشاهدة نجاحهم أكثر من الانتصارات التي أحققها في عالم التنس، لو نجحت في تحقيق مشروعي أتمنى أن يتذكرني الناس لهذا السبب أكثر من فوز حققته في ملاعب التنس".

ويعرف كيريوس في عالم التنس بمزاجه المتقلب، والذي يجعله في العديد من المناسبات عرضة للعقوبات سواء داخل الملاعب أثناء المباريات بسبب انفعالاته أو نقاشه الحاد مع الحكام، أو مع الاتحاد الدولي للتنس كذلك بسبب تصريحاته المسيئة في أحيان أخرى.

(العربي الجديد)

دلالات
المساهمون