بالفيديو...شاهد لقطة سيميوني التي منحت أتلتيكو بطاقة التأهل!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
16 مارس 2016
A8D1A16A-0415-4907-85BC-28D974BC1E82
+ الخط -

ظهر مدرب أتلتيكو مدريد، الأرجنتيني دييغو سيميوني، في لقطة مجنونة ومثيرة قبل تنفيذ أيندهوفن الهولندي ركلة الترجيح الثامنة، حيثُ كان السبب الرئيسي وراء توتير اللاعب المنافس قبل تسديد الكرة الحاسمة.

ولم تحسم الـ 120 دقيقة مواجهة أتلتيكو مدريد الإسباني وأيندهوفن الهولندي، بعد أن تناوب الفريقان على إهدار الفرص السهلة أمام المرمى خلال 90 دقيقة وشوطين إضافيين، تارةً بسبب رعونة المهاجمين وتارةً أخرى بسبب التسرع أمام المرمى.

جاءت ركلات الترجيح من أجل الحسم، سجل الفريقان أول سبع ركلات بنجاح، وكأن اللاعبين مدربون بطريقة مُميزة لتسجيل كل الركلات من دون إهدار أي واحدة، لكن وقبل الركلة الثامنة لأيندهوفن، التقطت الكاميرات أجمل لقطة في الموسم لدييغو سيميوني.

وقف مدرب "الأتلتي" دييغو سيميوني وجن جنونه وبدأ بتحميس الجماهير بطريقة هيستيرية، لتتفاعل معه الجماهير وتبدأ بتحفيز الحارس أوبلاك، تقدم لوسيانو نيرسينغ لاعب أيندهوفن وسدد الكرة في العارضة، وبعدها سجل أتلتيكو الركلة الثامنة وانتصر في اللقاء، سيميوني احتفل بجنون بهذا الفوز وكان أحد الأسباب الرئيسية التي جعلت نيرسينغ يهدر الركلة، بسبب ما فعله بجماهير أتلتيكو مدريد.

ذات صلة

الصورة
صلاة الجمعة في جامع الجزائر اليوم (فيسبوك)

سياسة

أدى عشرات الآلاف من المصلين في مدينة تعز اليمنية وفي مدن موريتانية، اليوم الجمعة، صلاة الجنازة على روح الشهيد إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس.
الصورة

سياسة

ووري رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) الشهيد إسماعيل هنية الثرى في قطر، اليوم الجمعة، بعد جنازة شعبية ورسمية شهدت حضور مسؤولين من عدة دول.
الصورة
المبنى الذي كان فيه هنية لحظة اغتياله في طهران 1/8/2024 (صورة متداولة على تليغرام نشرتها نيويورك تايمز)

سياسة

قالت "نيويورك تايمز" إن اغتيال إسماعيل هنية تمّ عبر عبوة ناسفة جرى تهريبها ودسّها قبل نحو شهرين داخل مضافة "الحرس الثوري" حيث كان يقيم في طهران
الصورة
إسماعيل هنية خلال مشاركته بتنصيب الرئيس الإيراني في طهران، 30 يوليو 2024 (Getty)

سياسة

كانت إيران، وبالأخص العاصمة طهران، مسرحاً لعمليات اغتيال حملت بصمة الاحتلال الإسرائيلي، قبل أن تستفيق فجر اليوم على عملية اغتيال إسماعيل هنية
المساهمون