بالفيديو.. لاعبو لبنان يقهرون الحارس بخطة مبتكرة

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
11 فبراير 2016
C0949E04-266A-48B3-A966-4BB2ADEC5E50
+ الخط -
خطف لاعبو منتخب لبنان لكرة الصالات الأنظار في افتتاح مشوارهم في البطولة الآسيوية لكرة الصالات والتي تمتد من 10 فبراير/ شباط حتى 21 الشهر الجاري، بعدما أحرزوا هدفاً مذهلاً في اللقاء الذي جمعهم بالمنتخب القرغيزستاني.

المنتخب اللبناني تأخر في الشوط الأول بنتيجة 2-0، لكنه عاد في الشوط الثاني وتقدم بنتيجة 4-3، واستطاع أن يسجل هدفاً رائعاً من خلال ركلة ثابتة، حيث أثبت رجال الأزر أن تدريبات المدرب الإسباني باكو، قدمت الكثير لكرة الصالات اللبنانية.

وتقدم اللاعب الأول من الكرة لكنه تابع الركض نحو مرمى قرغيزستان، ليجري خلفه اللاعب علي طنيش "السيسي"، ثم تبعه كريم أبو زيد، وظن الجميع أن الأخير سيسدد نحو المرمى، لكنه فاجأ الجميع حين مهّد الكرة لطنيش، الذي كان واقفاً إلى جانبه، ومن اللمسة الأولى قهر الحارس الخصم وهزّ شباكه.

وتلقى المنتخب اللبناني في الثواني العشر الأخيرة من اللقاء هدفاً قاتلاً، بعد خطأ من اللاعب أحمد خير الدين، الذي خسر الكرة، ما مكّن قرغيزستان من خطف التعادل، وانتهى اللقاء 4-4. ويلعب لبنان مباراته الثانية أمام السعودية التي خسرت من أوزبكستان. وتضم البطولة 5 منتخبات عربية (لبنان، السعودية، السودان، قطر، العراق)، وتتأهل خمسة فرق إلى كأس العالم 2016 في كولومبيا.

اقرأ أيضاً:رانييري: محرز أعطانا هذا العام سحرا لا يصدق

 

المساهمون