رسالة اعتذار مؤثرة من توريه.. هل يقبلها غوارديولا؟

04 نوفمبر 2016
اعتذار توريه ينتظر قرار مدربه (العربي الجديد/غيتي)
+ الخط -

تقدم اللاعب الدولي الإيفواري، يايا توريه، متوسط ميدان نادي مانشستر سيتي الإنكليزي، باعتذاراته إلى الإسباني، بيب غوارديولا مدرب الفريق، وذلك سعيا منه لإذابة جليد الخلاف الموجود بينهما والذي ساهم في إشعال فتيله وكيل أعماله.

ونشر يايا توريه اليوم الجمعة رسالة على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قال فيها:" باسمي الخاص ونيابة عن كل من يمثلني، أريد التقدم بالاعتذار، إلى كامل الجهاز وكل الأشخاص العاملين في هذا النادي، بسبب سوء التفاهم".

وتابع اللاعب الإيفواري رسالته:" التصريحات التي صدرت لا تعكس وجهة نظري تجاه النادي، وكل العاملين فيه، ليس لدي سوى الاحترام لمانشتسر سيتي وأتمنى الأفضل لهذا الفريق، ولي الشرف أن أكون جزءا من تاريخ هذا النادي، أريد تقديم المساعدة إلى السيتي حتى يواصل نجاحه".

ويبقى القرار النهائي بيد المدرب غوارديولا، ليعلن موقفه من رسالة اعتذار لاعبه، وأن يختار بين منحه الضوء الأخضر والعودة إلى المشاركة في مباريات الفريق، أو عدم الاكتراث بذلك ومواصلة تركه خارج المجموعة.

وكان "ديميتري سيلوك"، وكيل أعمال اللاعب توريه أدلى بتصريحات عنيفة في الأسبوع الماضي عندما قال إن غوارديولا " شخص لا يستحق الاحترام" وبأنه "يسعى إلى الانتقام من يايا توريه بسبب خلاف قديم بينهما" عندما كانا معا في برشلونة، وبأن المدرب الإسباني يريد أن "يذل توريه ويصفي حساباته القديمة".

ويظهر أن الخاسر الوحيد في هذه الأزمة هو اللاعب الدولي الإيفواري والذي كشف في رسالة اعتذاره عن شوقه للعودة إلى الملاعب عندما كتب:" أنا أعيش من أجل كرة القدم، وإسعاد الجماهير، بالمناسبة أريد أن أقدم خالص شكري لكل المشجعين الذين ساندوني في أزمتي من خلال الرسائل التي أتلقاها، وكانت تعني الكثير بالنسبة لي ولعائلتي".

المساهمون