حارس بلغاري يُهدي الفريق المنافس هدفاً كوميدياً (فيديو)

29 نوفمبر 2016
E03ACFC2-1732-4280-990E-7A33D41CD4FC
+ الخط -
ارتكب حارس مرمى فريق مونتانا البلغاري، خريستو إيفانوف، خطأً فادحاً كلف فريقه نقاط المباراة الثلاثة خلال المباراة التي جمعت فريقه بفريق تشيرنو موري، على ملعب غرادسكي بمدينة لوفتش البلغارية، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري البلغاري لكرة القدم.

ودخل الحارس البلغاري البالغ من العمر 34 عاماً تاريخ كرة القدم، ولكن من الباب الخلفي؛ على خلفية ارتكابه لواحدٍ من أسوأ الأخطاء في تاريخ الساحرة المستديرة، وذلك خلال المباراة التي جمعت فريقه بفريق تشيرنو موري.

وبينما كان التعادل السلبي يفرض نفسه على المباراة؛ نجح حامي عرين فريق مونتانا في التصدي ببراعة فائقة لركنية احتسبها حكم المباراة بعد مُضي نحو 24 دقيقة على بداية شوط المباراة الثاني، قبل أن يُحاول بعد ذلك في عجلة من أمره بدء هجمة مرتدة سريعة بغية افتتاح باب التسجيل لمصلحة فريقه.

لكن الحارس، الذي قاد فريقه العام الماضي للفوز بلقب دوري الدرجة الثانية البلغاري لكرة القدم، قد دفع ثمن تسرعه غير المبرر بعدما نجح مهاجم فريق تشيرنو موري، الإسباني بوباكار بكاري، في خطف الكرة منه، قبل أن يُراوغه بشكل رائع، ومن ثم يتمكن من افتتاح باب التسجيل لمصلحة فريقه.

ولسوء حظ حارس مرمى فريق مونتانا؛ فإن هذا الهدف كان بمثابة نقطة تحول في المباراة، حيث نجح فريق تشيرنو موري في تحقيق انتصار ثمين خارج قواعده، بعدما تمكن من الفوز بنتيجة هدفين دون مقابل على حساب فريق مونتانا، ليرتقي الفريق للمركز الثالث على صعيد سلم ترتيب بطولة الدوري البلغاري لكرة القدم بعدما رفع رصيده إلى 27 نقطة، هذا في وقتٍ تجمد فيه رصيد الفريق المُضيف عند ثماني نقاط في المركز الرابع عشر والأخير.

(العربي الجديد)




دلالات

ذات صلة

الصورة
Getty-Jordan v South Korea: Semi Final - AFC Asian Cup

رياضة

حل حارس مرمى منتخب الأردن، يزيد أبو ليلى ضيفاً على "العربي الجديد" بعد الانتصار على كوريا الجنوبية والتأهل التاريخي لنهائي بطولة كأس آسيا 2023.

الصورة
عامر شفيع ينصح حراس منتخب الأردن كأس آسيا مهمة وهذه هوية البطل

رياضة

حلّ أسطورة الكرة الأردنية عامر شفيع ضيفاً في "العربي الجديد"، في حوار حصري من أجل الحديث عن مشاركة النشامى في كأس آسيا.

الصورة
المزوغي يقوم بعمل مميز في موريتانيا (العربي الجديد/ الاتحاد الموريتاني/Getty)

رياضة

تلقى منتخب موريتانيا ضربة قوية بإصابة حارس مرماه الأول باباكار ديوب في الرباط الصليبي، ما يعني تخلفه عن كأس أمم أفريقيا التي ستدور بساحل العاج.

الصورة
حارس مرمى منتخب الأردن درسنا خصومنا ونريد إسعاد جماهيرنا في كأس آسيا

رياضة

حلّ أحمد الجعيدي حارس مرمى منتخب الأردن ضيفاً على "العربي الجديد"، ليتحدّث في حوار حصري عن استعدادات "النشامى" لبطولة كأس آسيا القادمة في قطر.

المساهمون