ماندزوكيتش يُسجل هاتريك في 35 دقيقة مع كرواتيا! (فيديو)

زغرب

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
07 أكتوبر 2016
7DA81768-8185-477A-99EB-B1986E43C55A
+ الخط -

فرض المهاجم ماريو ماندزوكيتش نفسه نجماً في يوم التصفيات الأوروبية خلال الجولة الثانية التي شهدت مباراة كرواتيا في مواجهة كوسوفو في المجموعة التاسعة، حيثُ سجل ثلاثة أهداف "هاتريك" في 35 دقيقة فقط من الشوط الأول للمباراة.

وسجل ماندزوكيتش الهدف الأول سريعاً عند الدقيقة السادسة من اللقاء، بعد أن تلقى كرة بينية خلف المدافعين، لينفرد ماندزوكيتش بحارس المرمى ويلعبها من فوقه في الشباك. وبعد 18 دقيقة فقط سجل نفس اللاعب الهدف الثاني إثر كرة عرضية تابعها برأسه بطريقة رائعة.

وفي الدقيقة 35 من المباراة نجح ماريو ماندزوكيتش في إضافة الهدف الثالث للمنتخب الكرواتي، إثر كرة عرضية تابعها برأسه أيضاً، لينهار منتخب كوسوفو تماماً في شوط واحد، أمام قوة كرواتيا في الخطوط الثلاثة المُتميزة والمُدججة بالنجوم.

وبهذا الهاتريك الذي سجله ماندزوكيتش في مرمى منتخب كوسوفو في التصفيات الأوروبية رفع رصيده إلى 30 هدفاً خلال 71 مباراة خاضها بقميص المنتخب الكرواتي. وهو المهاجم الذي بدأ مسيرته الدولية في عام 2007 بعمر الـ 21 سنة فقط.

ذات صلة

الصورة
طارق ذياب

رياضة

أطلقوا عليه لقب أسطورة الكرة التونسية و "الساحر الصغير" وصاحب اللمسات السحرية وهو اللاعب التونسي الوحيد الذي أحرز جائزة الكرة الذهبية الأفريقية التي تمنحها مجلة فرانس فوتبول لأفضل لاعب في القارة السمراء.

الصورة
هاتريك تاريخي لروني

رياضة

خطف النجم الإنكليزي واين روني الأضواء بشكل لافت خلال مباراة فريقه إيفرتون أمام نظيره ويستهام يونايتد في الجولة الرابعة عشرة من مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، وذلك حين حقق رقماً شخصياً مهماً وسجل هدفاً غاية في الروعة.

الصورة
كالينيتش

رياضة

خطف المهاجم الكرواتي نيكولا كالينيتش الأضواء بشكل لافت خلال بمباراة منتخب بلاده أمام ضيفه اليوناني في إياب الملحق الأوروبي المؤهل إلى كأس العالم في روسيا 2018، وذلك حين سجل هدفاً غاية في الروعة.

الصورة
Kasper Dolberg

رياضة

سجل نجم أياكس الهولندي الشاب، كاسبر دولبيرغ (19 سنة)، هاتريك مع فريقه في 18 دقيقة و23 ثانية فقط. الأهداف التي تجعله يدخل تاريخ الكرة الهولندية من أوسع الأبواب، خصوصاً ان النجم الأسطوري ماركو فان باستن هو الوحيد الذي يتفوق عليه.

المساهمون