"ناقة" للشمراني مقابل هاتريك في شباك النصر

09 مايو 2015
+ الخط -

قطع مشجع أهلاوي عهداً على نفسه بأن يهدي مهاجم فريق الهلال والمنتخب السعودي ناصر الشمراني، ناقة، شريطة أن يسجل ثلاثة أهداف "هاتريك" في مرمى النصر، خلال مباراة ديربي الكرة السعودية التي ستُجرى مساء يوم الأحد، في الجولة قبل الأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين.

ونشر مشجع الأهلي الذي عرف عن نفسه الدكتور ماجد الرشيد، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، صورة للناقة، قائلاً:" سعرها أغلى من فابيان وادريان.. هاتريك يا ناصر الشمراني وهي حلالك الغلبا".

وتفاعلت الجماهير الهلالية والأهلاوية بشكل كبير مع وعد المشجع الأهلي، مطالبين الشمراني بضرورة التسجيل في شباك النصر من أجل الفوز بالمباراة من جهة، ونيل الجائزة التي قدمها المشجع الأهلاوي من جهة أخرى.

ويعد الشمراني من أبرز لاعبي الهلال، حيث نجح في تسجيل 12 هدفا في 20 مباراة لعبها في الدوري مع الهلال، علما أنه أحرز أكثر من ثنائية في أندية نجران والفتح والتعاون.

ويتنافس النصر والأهلي بقوة على التتويج بلقب الدوري السعودي هذا الموسم، حيث يتفوق النصر بفارق نقطتين عن الأهلي، قبل جولتين فقط من انتهاء الدوري السعودي للمحترفين.

وتأمل الجماهير الأهلاوية تعثر النصر أمام الهلال، وتحقيق نتيجة إيجابية والفوز بمباراة التعاون التي ستقام يوم الأحد، كي يقتربوا من تحقيق اللقب شريطة فوزهم في مباراتي التعاون والاتحاد أيضاً.

وهذه ليست المرة الأولى التي يقطع فيها مشجع سعودي على نفسه منح لاعب ناقة، حيث وعد مشجع أهلاوي أيضا مهاجم الأهلي السوري عمر السومة بمنحه ناقة حال تسجيله هاتريك في شباك النصر قبل نحو شهرين، وهو ما تم بالفعل حيث نجح السومة في التسجيل، وتمكن من الفوز بهدية الناقة.

وأشادت الجماهير الأهلاوية بخطوة أحد أعضائها الذي حفز الشمراني بذلك، معتبرين أن هذا الأمر يأتي كنوع من التحفيز للاعب وللفريق من أجل الفوز ومساندة الأهلي من أجل المضي قدما نحو التتويج بلقب الدوري السعودي.

المساهمون