بالفيديو..حادث مروع في سباق روسيا يوقف قلوب المشاهدين!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
11 أكتوبر 2015
D9F6C360-144A-4054-BE9E-0505EA77DFEF
+ الخط -

تعرض السائق السويسري-الفرنسي، رومان غروجان، لحادث مروع في سباق جائزة روسيا الكبرى، المرحلة الـ15، لكنه نجح في الخروج من سيارته رغم تحطمها بشكل كبير وتضرر معظم أجزائها.

وبينما كان سائق لوتس يقود سيارته بسرعة خيالية، حدث ما لم يكن يتوقعه عند المنعطف، حيث تحتوي حلبة سوتشي للسباقات على الكثير من المنعطفات الحادة، وبسبب السرعة المفرطة، فقد السيطرة على سيارته، فانزلقت نحو الحائط، وارتطمت به بشكل مروع، مما جعل أجزاءها تتناثر في الهواء.

ورغم ذلك خرج غروجان صاحب الـ29 سنة من السيارة دون التعرض لإصابة خطيرة، رغم قوة الحادث، وتدخلت سيارة الأمان على وجه السرعة. يذكر أن البريطاني، لويس هاميلتون، انتصر في سباق جائزة روسيا الكبرى، واعتلى منصة التتويج للمرة 42 في مسيرته الاحترافية، وبات قريباً من تحقيق اللقب.

كما تعرض السائق الألماني، هالكنبرغ، لحادث آخر إذ اصطدم بالسويدي ماركوس إيركسون، مما جعلهما يخرجان من السباق، في بداياته، حينما كانت السيارات قريبة من بعضها بعضاً.


اقرأ أيضاً:هاميلتون يفوز في روسيا ويقترب بخطوات ثابتة من اللقب

ذات صلة

الصورة
Lusail International Circuit Formula 1

رياضة

تستعد حلبة لوسيل الدولية في العاصمة الدوحة لاستضافة جائزة قطر الكبرى، ضمن منافسات الجولة الـ18 من بطولة العالم في سباقات فورمولا 1، التي يتنافس فيها العديد من السائقين من أجل الصعود على منصة التتويج.

الصورة
GettyImages-1443530071.jpg

رياضة

يُعد لاعب الجمباز أحمد أبو السعود أحد أبرز آمال الجماهير الرياضية الأردنية في رفع علم بلاده عالياً في المنافسات العالمية والقارية، وكذلك الإقليمية، وهذا ما أكده أيضاً في بطولة الألعاب العربية الجارية وقائعها في الجزائر حتى 15 يوليو/ تموز المقبل.

الصورة

مجتمع

لقي 20 شخصاً مصرعهم وأصيب نحو 30 آخرين، في حادث تعرّضت له حافلة ركاب كانت متّجهة إلى مدينة مكة، أمس الإثنين، وفق الإعلام الرسمي السعودي، الذي أشار إلى أن الحافلة اشتعلت فيها النيران إثر اصطدامها بأحد الجسور.
الصورة

مجتمع

قتل 36 شخصاً وجرح 85 آخرون، مساء الثلاثاء في اليونان، بحادث اصطدام وقع بين قطارين يقومان برحلة بين أثينا وتيسالونيكي، بحسب ما أفادت به فرق الإغاثة الأربعاء.
المساهمون