مدرب كرة سلة يدخل الملعب على طريقة المصارع "أندرتيكر"

واشنطن

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
18 أكتوبر 2014
0A6A1152-B711-4EA3-8A0F-A2D0C5B0801C
+ الخط -

فاجأ مدرب كرة السلة الأمريكي، تابي سميث، عشاق فريق جامعة تيكساس تيك، المشارك في دوري الجامعات الأميركية (NCAA)، حيث دخل ملعب فريقه بطريقة مبتكرة وغير عادية، قبل بداية مهرجان محلي تحت عنوان "Kentucky's Big Blue Madness"، وهو حدث يقام كل سنة قبل بداية الموسم الرياضي الجامعي، حاله، حال فعاليات مناطق الولايات المتحدة الأميركية كافة، لتشجيع الطلاب ومحبي الرياضية بشكل عام على متابعة المباريات.

طريقة دخول سميث أرض الملعب مشابهة إلى حد كبير تلك التي يدخل بها عادة لاعب المصارعة الحرة الشهير أندرتيكر (Undertaker)، حيث استقبلت الجماهير بحرارة الرجل المحنك، الذي استخدم دراجة نارية ضمن سيناريو تم تنظيمه مسبقاً، بالاستعانة بالشاشات العملاقة في الملعب وأصوات موسيقى مشابهة لمنافسات المصارعة الحرة، إلا أن خاتمته لم تكن بالشكل الذي خطط له، بعد سقوط المدرب المخضرم من الدراجة بعد دخوله أرض الملعب بثوان عدة.

يذكر أن تابي سميث، البالغ من العمر 63 عاماً، هو أحد أساطير كرة السلة الجامعية في أميركا، وسبق له أن أشرف على العديد من الفرق منذ عام 1993 وحتى هذا الموسم، وكان أبرز الجامعات التي دربها هي جورجيا، وكنتاكي، ومينيسوتا، وأخيراً تكساس تيك، الذي بدأ معه منذ بداية التحضيرات للموسم الجاري.

ذات صلة

الصورة
تظاهرة أمام مقر إقامة نتنياهو بواشنطن 22 يوليو 2024 (العربي الجديد)

سياسة

تظاهر ناشطون في واشنطن، أمام فندق ووترغيت مقر إقامة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو الذي يوجد بالعاصمة بعد دعوته لإلقاء كلمة بالكونغرس
الصورة
سمير عثمان الشيخ يؤدي اليمين أمام الأسد، (صورة متداولة عبر إكس)

سياسة

اعتقلت سلطات إنفاذ القانون في الولايات المتحدة الأميركية، ضابط المخابرات السورية السابق، سمير عثمان الشيخ، في مدينة لوس أنجليس في ولاية كاليفورنيا.
الصورة
الممرضة الأميركية جنيفر كونينغز تضرب عن الطعام أمام البيت الأبيض تضامناً مع غزة، واشنطن 6 يونيو 2024 (العربي الجديد)

سياسة

تواصل الممرضة الأميركية جنيفر كونينغز إضرابها عن الطعام من أجل غزة، حيث تقف لبضع ساعات يومياً أمام البيت الأبيض وهي تحمل صور أطفال فلسطينيين يعانون من المجاعة.
الصورة
الرصيف البحري الذي أقامه الجيش الأميركي على ساحل غزة (Getty)

مجتمع

قال مسؤول أممي لرويترز، أمس الاثنين، إن الأمم المتحدة لم تتسلّم أي مساعدات من الرصيف البحري الذي أقامته الولايات المتحدة في غزة خلال اليومين الماضيين
المساهمون